المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر لكرة اليد يتلقي محاضرة بالفيديو قبل مواجهة الدنمارك

الإثنين 21/يناير/2019 - 01:25 م
محمد عمر
طباعة
يلتقي منتخب مصر لكرة اليد في مباراة مهمة أمام نظيره الدنماركى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى ثانى لقاءات الفراعنة بالدور الرئيسى بكأس العالم ضمن المجموعة الثانية بالمونديال.


ويتناول منتخب مصر لكرة اليد فى الدنمارك، وجبة الإفطار ثم محاضرة الفيديو فى الواحدة ظهراً، على أن يتناولوا وجبة الغداء فى الرابعة عصرا، ومن ثم الحصول على راحة قبل التوجه إلى صالة المباراة.

وتلقى منتخب مصر لكرة اليد خسارة فى أولى لقاءاته بالدور الرئيسى أمس أمام النرويج بنتيجة 32 / 28 ، و من المقرر ان يحصل على راحة غدا الثلاثاء قبل أن يلتقى تونس الأربعاء فى الرابعة و النصف عصرا .

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى هذا الدور بالفوز على أنجولا 33 /28 والأرجنتين 22 /20 والتعادل مع المجر 30 /30، وتلقيه خسارتين متتاليتين من السويد وقطر فى انطلاقة المونديال، حيث تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.

ويقع منتخب مصر لكرة اليد فى الدور الرئيسى ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من الدنمارك والسويد والنرويج والمجر وتونس.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads