المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 21 يناير 2019

الإثنين 21/يناير/2019 - 04:02 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الإثنين 21 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

ضبط هارب من مؤبد وبحوزته هيروين بقليوب
نجحت الأجهزة الأمنية بقليوب في ضبط عاطل هارب من مؤبد، وبحوزته كمية من الهيروين المخدر، متلبسًا قبل الترويج على عملائه بدائرة مركز قليوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط عاطل بتهمة تزوير شهادة ثانوية بشبرا الخيمة
نجحت الأجهزة الأمنية بشبرا الخيمة ، في ضبط عاطل هارب من 3 قضايا مخدرات، بتهمة تزوير شهادة ثانوية ؛ للحصول على رخصة قيادة من إدارة مرور شبرا الخيمة.

ضبط هاربين من قضايا مخدرات بحوزتهما استروكس بطوخ
نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط عاطلين اثنين هاربين من قضايا مخدرات بطوخ ، وبحوزتهما كمية من مخدر الاستروكس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مباحث الخانكة تضبط عاطلا بحوزته سلاح ناري وهيروين
نجحت الأجهزة الأمنية بالخانكة ، في ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، قبل ترويجه على عملائه بدائرة قسم الخانكة، وقام ضباط مباحث الخانكة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مكافحة المخدرات بالقليوبية تضبط عاطلا بحوزته 50 قرصا مخدرا
تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، من ضبط "أيمن ع ع"، 44 عامًا، عاطل، ومقيم بالقلج – دائرة مركز الخانكة، والسابق اتهامه في القضية رقم 22955 لسنة 2017م جنايات قسم المرج القاهر – مخدرات، وذلك بالقرب من مسكنه بشارع مدرسة الأورمان - القلج – دائرة مركز الخانكة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 200 جرام، و50 قرصًا مخدرًا وسلاح أبيض "كاتر"، ومبلغ مالي 130 جنيهًا، وهاتف محمول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads