المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. ثقافة الشرقية تناقش دور الفتاة في ثورة 25 يناير

الإثنين 21/يناير/2019 - 03:42 م
الشرقية : أحمد محمود
طباعة
أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية بمواقع فرع ثقافة الشرقية، حيث نظم قصر ثقافة بلبيس مهرجانا شعريا وأمسية أدبية عن ثورة ٢٥ يناير، وتطرق إلى الحديث عن دور الفتاة في ثورة 25 يناير .

دور الفتاة في ثورة 25 يناير
وناقش قصر ثقافة فاقوس كتاب "استثمر أبناءك" من تأليف محمد أبو فرحة، ويدور الكتاب حول أهمية استثمار الأبناء وتربيتهم التربية الصحيحة وتقوية علاقتهم بالله وحب الوطن.

كما نفذت مكتبة سنهوت وبيت ثقافة القنايات وبيت ثقافة شنبارة الميمونة ورشة فنية للأطفال عن ثورة ٢٥ يناير.

وعقد بيت ثقافة شيبة محاضرة بعنوان "دور الفتاة في ثورة ٢٥ يناير "، ونفذ قصر ثقافة منصور حسن ندوة أدبية عن "أصول كتابة المقال" بمركز شباب أبو كبير.

كما أقام قصر ثقافة الطفل بالحلمية محاضرة بعنوان "يعني إيه كلمة وطن" أوضح فيها مدير الموقع معنى كلمة وطن من حيث المصطلح والمعاني التي تحتويها الكلمة.

ونفذ قصر ثقافة منيا القمح أمسية أدبية بقاعة الاجتماعات تضمنت مجموعة من القصائد ومنها قصيدة "الله اكبر" لحاتم شلتوت، وقصيدة "فيروز" لأسامة عبد الحليم.

وفي نفس السياق عقدت مكتبة الغار محاضرة بعنوان "رعاية وتأهيل ذوي القدرات الخاصة" ألقتها الدكتورة غادة علي أنور، تحدثت فيها عن أهمية مشاركة الوالدين حيث تعتبر الأسرة هي القناة الرابطة بين الطفل والمجتمع.

اقرأ أيضا: شهريا .. إقامة تياترو القصر في ثقافة بنى سويف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads