المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كرايو" العالمية.. ملاذ الأهلي الأخير للتخلص من إصابات اللاعبين

الإثنين 21/يناير/2019 - 08:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
وقع مساء اليوم الإثنين، مسئولو النادي الأهلي عقدًا مع مجموعة طب الطبية للحلول الطبية لشراء الجهاز العالمي "كرايو" وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.


شهد توقيع العقود حضور الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بالإضافة الى الدكتور أمين الحميلي، رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية.

يعتبر جهاز كرايو الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.

وتضمن الاتفاق تدشين "أبلكيشن" طبي يطلق عليه "استشارة" لخدمة أعضاء النادي لمساعدتهم في التعامل مع أي أزمات صحية طارئة يتعرضون لها، حيث سيتم الرد عليهم خلال 4 دقائق على الأكثر لمساعدتهم وإرشادهم.

 كرايو العالمية..

وقال مهند مجدي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن خطوة التعاقد على شراء جهاز "كرايو" لمساعدة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عمليات الاستشفاء تعد خطوة مهمة جدًا، وبمثابة نقلة كبيرة لما يملكه الجهاز العالمي من فوائد ستعود بالعديد من المكاسب على مسيرة فريق الكرة.

وأوضح عضو الأهلي، أن الجهاز الجديد الذي تم التعاقد على شرائه سيكون متواجدًا في القاهرة خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وشهد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة عدة إصابات مؤثرة جدا أثرت بالسلب على الفريق في أوقات كثيرة أهم خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن أهم إصابات الأهلي خلال الفترة الأخيرة  كل من:ـــ

 كرايو العالمية..
 
محمد محمود
كانت الحالة الأكثر وضوحاً وصدمة لجماهير الأهلي فى تعامل الجهاز الطبى للأهلى مع الإصابات، بعد خروج صانع ألعاب الفريق الجديد لتلقى العلاج بعد التحام مع لاعب سموحة فى المباراة التى فاز بها الأحمر بهدف نظيف، ثم يدخل اللاعب إلى الملعب مجدداً بموافقة الجهاز الطبى، ثم تأتى الصدمة للجماهير الحمراء بعد اكتشاف تعرض محمد محمود للإصابة بالقطع فى الرباط الصليبى لينتهى موسمه مع الفريق قبل أن يبدأ.

 كرايو العالمية..

 أحمد فتحى
تعرض أحمد فتحى، ظهير أيمن النادى الأهلي، للإصابة بشد فى العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلى والترجي بنهائى دورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ليعود اللاعب بعد تأكيد الجهاز الطبى للفريق الأحمر شفائه ويشارك فى مباراة الأهلي والداخلية بمسابقة الدورى العام، ويتعرض "الجوكر" لإصابة الأمامية مرة أخرى ليفتقده الفريق من جديد.
 

 كرايو العالمية..

مروان محسن
فى مباراة الأهلي وفيتا كلوب بمستهل مشوار الفريق الأحمر بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، خرج مروان محسن فى شوط المباراة الثانى لتلقي العلاج لينزل مجدداً إلى الملعب ويسقط على الأرض لإصابته بشد فى الأمامية.

إصابة مروان محسن جعلت الفريق الأحمر بلا أنياب فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، حيث يعانى الثنائى الهجومى وليد أزارو وصلاح محسن من إصابات مختلفة أبعدتهما عن المشاركة مع الفريق.
 
 كرايو العالمية..


رامى ربيعة
تعتبر إصابة رامى ربيعة من الإصابات المزمنة داخل القلعة الحمراء، فلا يكاد مدافع الأهلي يشفى من إصابة حتى يتعرض لأخرى، فبعد فترة طويلة من التعافى من إصابة الضامة عاد ربيعة ليشارك فى تدريبات الفريق قبل أن يتعرض لإصابة جديدة فى اليد أبعدته لفترة أخرى.

سعد سمير وصلاح محسن 
انتظم الثنائي سعد الدين سمير وصلاح محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الاثنين، والتي تقام على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة فى مسابقة الدورى العام.
 
وتعافى سعد الدين وصلاح من الإصابات العضلية التى عانى منها الثنائى خلال الفترة الأخيرة.


 

 كرايو العالمية..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads