المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فعاليات معرض الكتاب 2019 يوم الأربعاء لهؤلاء فقط!

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:45 ص
سمر جمال
طباعة
يبدأ معرض الكتاب 2019 ، فعالياته غد الأربعاء ، حيث أن الرئيس السيسي يفتتح معرض الكتاب في دورته الـ50 بأرض المعارض الجديدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء.


ويفتح معرض الكتاب 2019 أبوابه في العاشرة صباح يوم الأربعاء ، ولكن يقتصر الدخول في هذا اليوم على فئة معينة بدعوات خاصة، وهم أصحاب الدعوات والمشتركين بصالة العرض الرئيسية، بالإضافة إلى الناشرين والمهتمين بصناعة الكتاب من رجال الأعمال والمهنيين وأساتذة الجامعات والمعاهد والمدارس.

ويشهد معرض الكتاب 2019 يوم الأربعاء من الساعة 2 ظهرًا وحتى الـ4 عصرًا، فعاليات افتتاح معارض الفنون، التي تتضمن معرض كبار الفنانين العالميين بقاعة الصالون الثقافي "قاعة سهير القلماوي".

كما تتضمن فعاليات افتتاح معارض الفنون في معرض الكتاب 2019 ، كل من:
- قراءات بصرية 1 في قاعة الشعر
- قراءات بصرية 2 في قاعة كاتب وكتاب 
- معرض الاتحاد العام لشباب العمال في قاعة السينما 
- معرض الكاريكاتير في قاعة الفنون البصرية
- معرض أغلفة المجلات التذكارية في قاعة الفنون البصرية
- معرض أغلفة المجلات التذكارية في قاعة الفنون البصرية
- معرض الخط العربي في قاعة الفنون البصرية
- معرض لوحات إفريقية في قاعة بانوراما إفريقية

ويبدأ في الساعة الرابعة من نفس ذات اليوم خلال معرض الكتاب 2019 ، لقاء مفتوح في الصالون الثقافي.

وعلى مستوى الشباب والمبادرات، يتضمن يوم الأربعاء من معرض الكتاب 2019 مبادرتين، كالتالي:

- مبادرات النشر: من الفكرة إلى الإصدار "رضوى ذكي وأحمد عبد المجيد"، من الساعة الـ2 حتى الـ4 عصرًا ويديرها سامح فايز.

- مبادرات منصات التواصل في التشجيع على القراءة والترويج للإصدارات "إبداع بوك ستور، الزتونة، نادي القراء المحترفين"، من الساعة 4 - 6 مساءً ويديرها سامح فايز. 

يُذكر أن الرئيس السيسي يفتتح معرض الكتاب ، اليوم الثلاثاء، احتفالًا بـ الدورة ٥٠ لمعرض الكتاب الدولي " اليوبيل الذهبي "، على أن يفتح معرض الكتاب 2019 أبوابه أمام الجمهور بدءً من الخميس 24 يناير 2019.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads