المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المسماري: السعودية ميزان القوة ونطالب برد اعتبار من لبنان

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 10:33 ص
دعاء جمال
طباعة
قام العميد أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي اليوم الثلاثاء بمطالبة لبنان برد اعتبار رسمي عن حادث إنزال العلم الليبي في قمة بيروت والتي تم عقدها يوم الأحد الماضي ورفع راية حركة أمل مكانه.

المسماري ورد الاعتبار

وفي سياق متصل، صرح المسماري لصحيفة "عكاظ" السعودية: "حقيقة نحن مستاؤون جدا لما حدث في بيروت، لكن نتوقع أن الإخوة في لبنان وخاصة المهتمين بقضية موت الصدر أن القضية ليست قضيتهم فقط بل هي قضية حتى الليبيين، فالليبيون كانوا يعانون في السابق من معمر القذافي ومن التصرفات".

وأضاف: "حولوا القضية إلى قضية دولة وحاولوا الآن الاستفادة منها بشكل أو بآخر، وبالتالي نحن مستاؤون جداً من هذا العمل وخاصة إنزال العلم الليبي والدوس على العلم الليبي، وهذا يمثل كل الليبيين ويمثل الشعب الليبي بأسره، ولا يمثل القذافي ولا يمثل حقبة معينة، ولكن للأسف ما حدث حدث وأتمنى أن يكون هناك عمل إيجابي على مستوى رسمي من الجانب اللبناني، ورد لاعتبار الليبيين نحو هذه الحادثة".

وتابع: "الحرب الشاملة مستمرة لتطهير المناطق من العصابات والجماعات المتطرفة، ووصلنا إلى منطقة الجنوب وبدأنا بالجنوب الغربي".

كما أكد المتحدث باسم الجيش الليبي أن جيشه لا يدخل أي منطقة إلا بدعم شعبي من الأهالي، وهو يواجه في جنوب البلاد عناصر القاعدة والعصابات بدعم من الطيران في معركة شاملة.

وأوضح المسماري أن السعودية هي ميزان القوة والفصل في جميع المناطق العربية والإسلامية، ولها دور بارز في محاربة الإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads