المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أربع ولا خميس .. متى يفتح معرض الكتاب 2019 أبوابه للجمهور؟

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:07 ص
سمر جمال
طباعة
يتسائل الكثير حول موعد افتتاح معرض الكتاب 2019 أبوابه إلى الجمهور ، حيث أن الرئيس السيسي يفتح الدورة 50 لمعرض الكتاب الدولي " اليوبيل الذهبي "، اليوم الثلاثاء.


وعلى جانب آخر أوضحت الصفحة الرسمية لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب أن يوم الخميس 24 يناير 2019، هو اليوم الأول في فعاليات معرض الكتاب 2019 .

وفي ظل هذه الحيرة التي يتعرض إلى الكثير من الأشخاص، سنوضح موعد افتتاح معرض الكتاب 2019 للجمهور بعد افتتاح الرئيس السيسي لـ معرض الكتاب 2019 في أرض المعارض الجديدة بالتجمع الخامس اليوم.


ويعد يوم غدا الأربعاء مقتصرًا على فئة معينة تمتلك دعوات خاصة لدخول معرض الكتاب 2019 ، حيث يفتح معرض الكتاب 2019 أبوابه غدًا الأربعاء في العاشرة صباحًا لكل من "أصحاب الدعوات والمشتركين بصالة العرض الرئيسية، والناشرين والمهتمين بصناعة الكتاب من رجال الأعمال والمهنيين وأساتذة الجامعات والمعاهد والمدارس" فقط.

فيما يفتح معرض الكتاب 2019 أبوابه أمام الجمهور بشكل عام بدءً من العاشرة صباح الخميس الموافق 24 يناير 2019 وحتى الثامنة مساءً ، وتبدأ الفعاليات في معرض الكتاب 2019 أمام الجمهور والتي تستمر حتى 5 فبراير 2019.

  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads