المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة يشيد بـ مسلسل ابو العروسه : بناتنا مابتنضربش

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:27 ص
سمر جمال
طباعة
عبر المجلس القومي للمرأة، عن سعادته وفخره بـ مسلسل ابو العروسه الذي يدور في إطار اجتماعي درامي هادف، ويتناول حياة العائلة وتجمع الأسرة من الطبقة الوسطى.


وأشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس، بفريق عمل مسلسل ابو العروسه ، مؤكده أن المسلسل استطاع أن يعيد رونق الدراما المصرية التي تغرس القيم والعادات والتقاليد الأصيلة بتركيزه على العلاقه الأسرية السوية بين جميع أفراد الأسرة.

وأضافت أن مسلسل ابو العروسه استطاع أيضًا إبراز العلاقة المثالية بين الأب وبناته، وحرصه الدائم على احترام حريتهن وصون كرامتهن، وهو ماظهر جليًا من خلال الحوار بين الأب وابنه في أحد المشاهد قائلًا "بناتنا مابتنضربش".

كما عبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالإقبال الجماهيري الكبير على مسلسل ابو العروسه ، لافته إلى أن ذلك يدل على تعطش المجتمع للدراما الراقية التي تقدم الوجه الحقيقي للمجتمع المصري.

وأشارت إلى أن هذا هو الدور المطلوب من الدراما، وهو تقديم أعمال هادفة ترتقي بالأحاسيس والمشاعر وترتقى بلغة الحوار والذوق العام، مؤكده ضرورة الاحتفاء بهذه الأعمال الدرامية المتميزة لتغيير المجتمع ولتغيير نظرة صناع الدراما عن الأعمال التى تحقق جماهيرية كبيرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads