المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 01:00 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

الداخلية تحتفل بذكرى عيد الشرطة الـ 67 على طريقتها الخاصة
قررت وزارة الداخلية ، الاحتفال بالذكرى الـ67 من عيد الشرطة ، وذلك على طريقتها الخاصة ، فأصدرت أغنية جديدة بعنوان شعب مصر ، لتكون هدية إلى شعب مصر العظيم في ذكرى عيد الشرطة و25 يناير .

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري في الخانكة
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط أحمد م ي، 26 عاما، عاطل، ومقيم بعرب العيايدة – دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و7 طلقات من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 60 جراما، ومبلغ مالى 140 جنيها، و2 هاتف محمول.

القبض على عاطل يتاجر في الحشيش بالقناطر الخيرية
نجحت الأجهزة الأمنية في القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، في القبض على عاطل إثر تجارته في الحشيش وبحوزته كمية من المخدر.

ضبط عاطلين بحوزتهما خرطوش بكفر شكر
تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالاشتراك وضباط مباحث كفر شكر، من استهداف وضبط عاطلين اثنين بحوزتهما سلاح ناري خرطوش بدائرة مركز كفر شكر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

فيديو.. تفاصيل القضاء على 44 تكفيريًا بشمال ووسط سيناء
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في البيان الـ31 لها منذ قليل، القضاء على 44 عنصرا تكفيريا شديدي الخطورة، في ضربة استباقية لجنود القوات المسلحة، وذلك شمال ووسط سيناء.

ضبط عاطل بحوزته 85 جرام حشيش في قليوب
تمكنت الأجهزة الأمنية في مركز قليوب بمحافظة القليوبية ، في السيطرة على أحد العاطلين ؛ إثر تجارته في الحشيش المخدر؛ حيث تم تحرير محضر ضده بذلك .

السيطرة على عاطل يتاجر في الأقراص المخدرة بالخصوص
استطاعت الأجهزة الأمنية في الخصوص بمحافظة القليوبية ، السيطرة على أحد العاطلين الذي يتاجر في الأقراص المخدرة ؛ إثر حيازته كمية منها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads