المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019.

أصيبت سيدة، بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر تصادمها بسيارة، أعلى كوبرى مستشفى السادات بوسط مدينة بني سويف، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها. 

شنت الوحدة المحلية بـ قرية سماكين الغرب التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، حملة مكبرة لإزالة القمامة الموجودة بنطاق البلدة وذلك في إطار الأهتمام برقي ونظافة القري بجميع أنحاء المحافظة .

أبدى طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ اليوم الثلاثاء، ارتياحهم من سهولة امتحان الفيزياء ، وقال الطلاب أن الطالب عن امتحان الفيزياء للصف الاول الثانوي ، أنه جاء في مستوى قدراتهم وأكد الطلاب أن أغلب نقاط الامتحان يحتاج إلي تركيز وأنهم استطاعوا اجتيازه بسهولة. 

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بإزالة 18 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة، بمساحة 20 فدان عبارة عن تعديات على الأراضى الزراعية بمركز فاقوس، وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية في الحفاظ على ممتلكات الدولة واستعادة حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين، وضمن فعاليات الموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بجميع المحافظات .

تابع المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء أعمال الحملة المكبرة للنظافة بالمدينة وقرى مركز كفر الشيخ .

تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الثلاثاء، مستشفى الداخلة العام حيث تفقد الصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والأمصال ومدى صلاحيتها، وقسم المعمل للتأكد من كفاءة الفنيين الذين تم تدريبهم على جهاز "PCR" والمقدم كتبرع من إحدى الجهات الخيرية.

صرح الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، بأنه تم اختيار فريق ZUFS الطلابي بكلية الهندسة ليمثل مصر في مسابقة تصنيع سيارات السباق بلندن خلال الفترة من 17 وحتى 21 يونيو 2019 ، حيث يعتبر أول فريق مصري يشارك في ثلاث مسابقات عالمية في سنتين على التوالي.

أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الاعدادية 2019، وبدأت الجولة بتفقد مدرسه أبو بكر الصديق الإعدادية بمدينة موط بمركز الداخلة وذلك للوقوف على سير امتحانات الشهادة الاعدادية 2019.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads