المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استوديو الممثل بمركز الحرية للابداع بالاسكندرية

الأحد 07/أغسطس/2016 - 02:59 م
طباعة
‫اعلن مركز الحرية للابداع بالاسكندرية عن قبول ٢٨٤ شخصا لإجراء اختبارات ستوديو الممثل لتدريب المواهب الشابة على آليات المسرح وفنونه .
وقال مدير المركز الدكتور "وليد قانوش " أن مشروع "ستوديو الممثل" يبدأ في سبتمبر المقبل ويهدف الي تمرين الموهوبين على مهارات الممثل المسرحية ويستمر لمدة 12 شهرا ، ويعمل علي خلق جيل من الممثلين المسرحيين القادرين على القيام بكافة المهارات المطلوبة للتمثيل المسرحى.
واضاف ان المشترك يلتقي تدريبات فى مواد الارتجال والحكى وإعداد الممثل والغناء الدرامى والرقص الحديث واللغة العربية والإلقاء ، بالإضافة إلى عقد لقاءات اخري مع متخصصين فى مجالات المسرح المتعددة.
واشار الي ان المرحلة الأولى تنتهى بإنتاج عرض مسرحى فى نهاية الستة شهور الأولى، يقوم بالتدريب مجموعة من المتخصصين المحترفين كل فى مجاله ، وذلك تحت اشراف المخرج الشاب محمد مرسى ابراهيم .

تجدر الإشارة الي ان استوديو الممثل يكمل فعالياته للعام الرابع ويعد احدي المشاريع الفنية التي تهدف الي اكتشاف المواهب وتنميتها في مجال المسرح والفن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads