المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعداد لتوقيع اتفاقية تعاون بين التعليم الفني ببني سويف ومؤسسة ساويرس

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 02:41 م
شعبان طه
طباعة
قال محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الثلاثاء، إنه جار الإعداد لتوقيع اتفاقية تعاون بين التعليم الفني ومؤسسة ساويرس للتنمية المتمثلة في جمعية التنمية الشاملة والخدمات المتكاملة بالفشن، من خلال مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأشار " حسام الدين " إلى أن اتفاقية تعاون بين التعليم الفني ببني سويف ومؤسسة ساويرس، تؤكد أن  مؤسسة ساويرس ستتكفل بتوفير كافة الخامات للشباب والشابات الذين يرغبون في التدريب وتأهيلهم إلى مهنة أخرى لمواكبة سوق العمل.

وأضاف كمال عمران، مدير عام التعليم الفني، أنه سيتم إستقبال الشباب وتدريبهم وتأهيلهم إلى سوق العمل إلى جانب توفير المدربين لرفع مهارة هؤلاء الشباب، وإيجاد فرص عمل لهم في مهن التبريد والتكييف ونجارة الأثاث والعمارة والملابس الجاهزة.

وأوضح" عمران "أن المنتجات التي سيتم إنتاجها سوف تعرض في معرض منتجات التعليم الفني وبيعها لحساب المشروع كما تقوم المؤسسة بمكافأة المتميزين بتسليم الشباب شنطة عدة متكاملة، موضحا أنه سيتم منح الشباب الملابس،و تسليم الشابات ماكينة خياطة مع منح المتدرب مبلغ 25 جنيها نظير الإنتقالات لمدة شهرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads