المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء هشام آمنة: 747 مليون جنيه حجم الاستثمارات في البحيرة

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:17 م
محمد وجيه
طباعة
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن حجم الاستثمارات بالبحيرة للعام المالي 2018/ 2019 م، بلغ 747 مليون جنيه بفارق وزيادة عن العام المالى السابق بقيمة 464 مليون جنيه، وذلك بالتنسيق مع وزارتي التخطيط والمالية؛ لدفع العمل بالمشروعات القائمة بمدن ومراكز المحافظة ودعم المشروعات الجديدة وسد احتياجات المواطنين وتلبية احتياجاتهم من تلك المشروعات الخدمية.

وأشار محافظ البحيرة إلى أنه قد تم اعتماد مبلغ 495 مليون جنيه؛ لتمويل مشروعات الرصف لـ 448 مشروعا بفارق 300 مليون جنية عن العام المالى السابق الذى بلغ 151 مليون جنيه فى مجال رصف الطرق العمومية ومداخل القرى خاصة مع فصل الشتاء وزيادة حاجة المواطنين لتلك المشروعات ومن المقرر الانتهاء من كل تلك الأعمال طبقًا لبرنامجها الزمنى المحدد مع نهاية شهر مارس 2019م. 

وأكد محافظ البحيرة أنه قد تم تدعيم مشروعات إنارة القرى والمدن والطرق العمومية ومد وتدعيم شبكات الكهرباء بنطاق المحافظة بمبلغ 32 مليون جنية بزيادة قدرها 18 مليون جنية عن العام المالى السابق الذى بلغ 14 مليون جنيه.

وأشاد محافظ البحيرة بالتعاون والتنسيق ما بين الجهاز التنفيذى بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب والوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى فى رصد والعمل على سد الفجوات التنموية وتلبية إحتياجات المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads