المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض مقتل زوج بعد عامين بالشرقية

الأحد 07/أغسطس/2016 - 03:10 م
طباعة
قررت اليوم الأحد، نيابة كفر صقر بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد الباز، وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بدس مواد مخدرة ومنشطات جنسيه له في الطعام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.
حيث كشفت مكالمة صوتية، وقعت عن طريق الصدفة أمس، في يد أحد الأشخاص، بناحية "دوش" التابعة لقرية حانوت بمركز كفر صقر بالشرقية، عن واقعة قتل زوجة لزوجها من عامين مضوا ولم ينكشف أمرها طوال تلك الفترة.
وكان اللواء رضا طبيلة، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد بلاغا من أحد الأشخاص يتهم زوجة شقيقه "أحمد. ف. م" 45 سنة، عامل وتدعي، " ه.ع " 40 سنة، ومقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كف صقر، بقتل زوجها بدس له المواد المخدرة في الطعام للتخلص منه.
وكشفت التحقيقات التي قام بها الرائد هيثم حجازي، رئيس مباحث كفر صقر، عن تسجيلات صوتية بالصدفة في يد أحد الأشخاص، تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلى مركز الشرطة.
وتبين من التحقيقات أن الزوج كان يعمل بدولة الأردن، منذ سنتين، وعلم بسوء سمعة زوجته، فعزم على العودة إلى مصر، من أجل أن ينهي علاقته بها رسميا ويطلقها، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة، من أجل أبنائه ولكن رغم ذلك لم تتراجع الزوجة عن فعلتها.
حيث اعترفت الزوجة أمام المستشار محمد الباز، مدير نيابة كفر صقر، بارتكاب الواقعة، وقالت إنها أشاعت بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطي مواد مخدرة ومنشطات جنسية بكثرة، حتى تظهر زوجها بصورة سيئة، في الوقت الذي كانت قد اتفقت مع شخص تربطها به علاقة عاطفية، على التخلص من الزوج.
ورفضت الزوجة ذكر اسم الشخص الذي تربطها به علاقة عاطفية، في التحقيقات، لكنها اعترفت أنها أعطت لزوجها العقاقير المخدرة والمنشطات الجنسية في الطعام والعصير أكثر من مرة.
وبتفريغ إحدي المكالمات المسجلة تبين أنها كانت تتحدث معه قبل لحظات من وفاة زوجها، حيث شاهدت زوجها في حالة إعياء شديدة بعد توغل المخدر في جسمه وتوفي في الحال.
وبعد وفاة الزوج، ادعت أن الوفاة طبيعة، وتم دفنه ولكن بعد مضي عامين وعن طريق الصدفة كشفت المكالمات التسجيلية أن وراء وفاته زوجته، وتحرر محضر بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads