المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019.

صور.. تفاصيل عملية الداخلية فى القضاء على الإرهابيين بالقليوبية
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تمكن قطاع الأمن الوطنى، من رصد بؤرة إرهابية تابعة لجماعة الإخوان، كانت تخطط إلى تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية، وكذلك رجال القوات المسلحة، والشرطة.

صور.. وزيرة الهجرة وشباب مصر أستراليا يزورون المجلس القومي للمرأة
قام وفد من أبناء الجيلين الثانى والثالث للمصريين المقيمين بأستراليا، اليوم الثلاثاء، بزيارة المجلس القومى للمرأة بحضور كلا من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، وسفير دولة أستراليا فى مصر.

صور.. الرئيس السيسي يشارك الأطفال وذوي الإحتياجات فعاليات معرض القاهرة للكتاب الدولى 2019
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، في فعاليات افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم .

تسريب امتحان التاريخ للصف الاول الثانوي 2019 .. شاومينج Vs الأوبن بوك
انتشر منذ قليل تسريب امتحان التاريخ للصف الاول الثانوي 2019 ، عبر صفحات مختلفة على فيس بوك في معاندة واضحة من القائمين على شاومينج لـ نظام التربية والتعليم الجديد، وذلك عقب تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019 .

شاومينج عرض مستمر| تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019
قبل ساعات من امتحان الكيمياء ، تم تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019 ، عبر عدد من صفحات الفيس بوك .

وزيرا الصحة والمالية يترأسان الإجتماع الأول لهيئات التأمين الصحي الشامل الجديد
ترأس كل من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد معيط وزير المالية ورئيس هيئة التأمين الصحي الشامل، الإجتماع الأول لهيئات التأمين الصحي الشامل الجديد بعد اكتمال تشكيلها، بحضور رئيسي هيئتي "الرعاية الصحية" و "الاعتماد و الرقابة الصحية".

رئيس البرلمان يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة 2019: لم يتوقف عطاء الرجال يومًا
أرسل الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى اللواء، محمود توفيق، وزير الداخلية، وذلك بمناسبة العيد الـ67 للشرطة المصرية.

الدكتور محمد عمران: سننتهى قريبًا من مشروع تأمين 23.5 مليون طالب
أكد الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، عزم الهيئة، الإنتهاء من مشروعى وثائق للتأمين على 21 مليون طالب بالمدارس الحكومية، وكذلك الخاصة، وأيضًا 2.5 مليون طالب أزهرى، وعرضهما على رئيس مجلس الوزراء، وذلك عقب الإنتهاء من ملاحظات مجلس الدولة على تلك الوثائق، مضيفا أنه بتفعيل تلك الوثائق سيتم التأمين على نحو ربع سكان مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads