المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. استضافة القومي للمرأة الاجتماع الأول لـ كتلة ستات وشباب قد التحدي

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 04:35 م
آية محمد
طباعة
استضاف المجلس القومى للمرأة ، اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019 ، الاجتماع الأول لمؤسسة كتلة ستات وشباب قد التحدي ، بحضور النائبة مايسة عطوة مؤسسة كتلة ستات وشباب قد التحدي، والأستاذة سناء السعيد عضوة المجلس، وحضور عدد غفير من عضوات الكتلة من مختلف المحافظات.

كتلة ستات وشباب قد التحدي
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها باستضافة كتلة ستات وشباب قد التحدي، مؤكدة أنها فكرة ممتازة لخدمة المرأة المصرية، موضحة أن المرأة المصرية هى خط الدفاع الثالث لمصر بعد القوات المسلحة والشرطة.

ودعت مايا مرسي إلى اجتماع كل شهرين لـ كتلة ستات وشباب قد التحدي داخل المجلس وذلك لمناقشة مقترحات وأفكار أعضاء الكتلة بهدف خدمة المرأة المصرية.

واستعرضت رئيس المجلس القومى للمرأة إنجازات المجلس فى الفترة الماضية، مؤكدة أن المجلس فى تواصل دائم مع السيدات فى جميع المحافظات من خلال حملات طرق الابواب والمبادرات التى يطلقها المجلس.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس يسعى إلى زيادة نسبة تمثيل السيدات فى الحقائب البرلمانية والوزارية والمشاركة السياسية.

ومن جانبها أعربت النائبة مايسة عطوة عن سعادتها باستضافة المجلس القومى للمرأة للقاء الأول لـ كتلة ستات وشباب قد التحدى مشيرة ان الكتلة تضم نماذج نسائية رائدة من جميع المحافظات.

وأشادت النائبة مايسة عطوة بجهود المجلس القومى للمرأة وسعيه الدائم لتمكين المرأة فى جميع المجالات، موضحة أن الكتلة تشكلت بالمجهود الذاتى وتعمل على تقديم كل الإمكانيات لخدمة المرأة والشباب والمجتمع.

اقرأ أيضا: القومي للمرأة بكفر الشيخ يعقد ندوة للتوعية بـ مبادرة 100 مليون صحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads