المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التموين: بدون حوار جماهيري هنظلم نفسنا

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 07:27 م
إسماعيل فارس - تصوير محمود الدايح
طباعة
حل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على حزب الوفد، فى إطار مبادرة "الوفد مع مسؤول "، وهي إحدى المبادرات التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب حتى يكون المسئول أمام المواطن يستمع منه ويعرف حقيقة الأزمات والمشاكل التي يعاني منها المواطن ويقوم على تذليلها وحلها من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وأعرب وزير التموين فى كلمته، عن سعادته البالغة بهذا اللقاء الجماهيري، مشيرًا إلى أنه بدون حوار جماهيري وبدون الاستماع للمواطن او ممثليهم، فسيكون ذلك بمثابة ظلم للنفس والعمل فى فراغ، ولن نتمكن من جني مكاسب إيجابية حقيقية، متابعًا: "فـ الاستماع لكم ولمن تمثلوهم وكذلك للمواطن هو الطريق السليم حتى يمكن أن نشعر أننا متواجدون ونحقق شئ".

وأضاف "المصيلحي"، أن تلك الدعوة فى هذا التوقيت تأتي مع قرب حلول مناسبة هامة، عيد الشرطة المصرية، لافتًا إلى بسالة الشرطة فى ذلك اليوم واستشهاد اكثر من 50 جندي وضابط، مؤكدًا أننا يجب ان نحتفل بهذا المشهد العظيم ونعتز بالشرطة المصرية الساهرة على حماية الأمن الداخلي حتى نشعر بالأمن.

واشاد الدكتور على المصيلحى بمبادرة حزب "الوفد مع مسئول"، معربًا عن سعادته بالتواجد داخل حزب الوفد وباستقبال المستشار بهاء الدين أبوشقة وقيادات الوفد.

يشار إلى أن المستشار بهاء الدين أبو شقة أطلق عدة مبادرات ويتم تنفيذها على أرض الواقع ومنها "الوفد مع الناس" و"الوفد مع المرأة " وكذلك "الوفد مع الشباب" و" الوفد مع المسئول"، وأوضح رئيس الوفد في أن قمة العمل الديمقراطي هو أن يكون هناك تعاون بين المسئول ورجل الشارع من خلال أن يكون المسئول وجهًا لوجه مع المواطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads