المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الفني لمنتخب البلياردو يؤكد ثقته في لاعبيه للفوز بلقب البطولة الإفريقية "15 كرة"

الأحد 07/أغسطس/2016 - 03:29 م
طباعة
أكد عمرو عصام المدير الفني لمنتخب مصر للبلياردو استمرار تألق لاعبيه في البطولة الإفريقية للعبة سنوكر "15 كرة"، والتي تقام بشرم الشيخ حتى 9 أغسطس الجاري ، والذي أثمر عن صعودهم إلى الدور الـ 32 بالمسابقة.
وأعرب عمرو عصام - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد - عن ثقته الكبيرة في لاعبي الفراعنة بالفوز بلقب البطولة القارية للمحافظة على مكانة المنتخب في افريقيا..وقال إن اللاعب محمد سلامة صعد إلى دور الـ 32 بعد ظهوره بمستوى لافت للنظر خلال الدور التمهيدي بالبطولة القارية ليلتقي بزميله في الفريق هشام شوقي، والذي صعد لذات الدور بعد تصدره المجموعة.
وأضاف أن اللاعب وائل طلعت تأهل ليواجه مواطنه خالد فاروق ..وسيلتقي إبراهيم محمود بزميله في الفريق محمد إلهامي ، وتأهل أحمد جلال ليواجه منير جاسم من جنوب إفريقيا.
وقال إن اللاعب تيمور حسين تأهل إلى ذات الدور ليواجه زميله محمد زقزوق ، وتأهل ياسر الشربيني ليلتقي بمواطنه شريف أبو سينا ، وسيلتقي محمد عبد القادر مع مواطنه مصطفي ضرغام، وتأهل محمد إبراهيم ليواجه زميله في الفريق وليد حمدي .
وفي باقي النتائج سيلتقي كريم حلمي في دور الـ 32 مع زميله محمد إسماعيل ، وعلي السيد مع جورج حنا، ومحمد فاضل مع محمد خيري، وباسم خان من جنوب إفريقيا مع محمد الشندويلي، ومحمود الهريد مع باسم الطحان ، وأحمد سمير مع أندرو رياض ، ومحمد عصام مع بيتر فرنسسكو من جنوب إفريقيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads