المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. طلاب الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة: مستاؤون من تسريب الامتحانات

الأربعاء 23/يناير/2019 - 12:15 م
امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة
محمد وجيه
طباعة
استاء عدد من طلاب الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة، اليوم الأربعاء ، بسبب تسريب أسئلة الامتحانات، على صفحات التواصل الاجتماعى " فيس بوك ".

وقال طلاب  الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة المستاؤون "كيف تسمح وزارة التربية والتعليم بحدوث هذا الأمر مرة اخرى ، ألم يكن ما حدث الأيام الماضية كافية لاستخلاص العبر ؟ وعدم تكرار الأمر ؟".

وتساءل طلاب  الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة بضيق واستياء شديدين :" ما ذنبنا ؟ ما ذنب أولئك الطلاب الذين أمضوا الساعات الطوال وهم يدرسون للامتحان ؟ كيف يمكن أن يذهب تعبك سدى ؟" ، وأضاف طلاب :" لا يمكن ان ما حدث يساوي بين الصالح والطالح .

كان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة ، اليوم الأربعاء ، أدوا امتحانات مادتى الجبر والكمبيوتر ، وشهدت المدارس، تواجد أولياء الأمور مع بداية الساعات الأولى من الصباح. 

صرح محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ،ان عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لامتحان نصف العام للشهادة الاعدادية بلغ 92022 طالب يؤدون الامتحان في عدد 562 لجنة علي مستوي الـ 18 ادارة تعليمية وبلغ عدد المراقبين 1487 مراقب ، و 10804 ملاحظ . 

و اكد وكيل الوزارة على جاهزية جميع اللجان لبدء الامتحان كما أكد على توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات .

وأوضح وكيل الوزارة ، أنه غرفة عمليات رئيسية برئاسته في المديرية لمتابعة سير الامتحانات وتلقي أي شكاوى والتعامل معها خلال فترة الامتحان ، كما تم تشكيل غرف عمليات مماثلة في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات داخل الإدارات التعليمية ، وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية باي طارئ قد يحدث أثناء سير الامتحانات والمساعدة في حل المشكلات ، مؤكدا أن هناك تنسيق تام بين جميع الجهات المعنية خلال فترة الامتحانات سواء مع مديرية الأمن ومديرية الصحة .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads