المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الأربعاء 23 يناير 2019

الأربعاء 23/يناير/2019 - 01:00 م
أمانى سلام
طباعة
.تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الأربعاء 23 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

قدم مجموعة من الأطفال أغنية جديدة في احتفالية عيد الشرطة 67، والتي تحمل عنوان " أغنية يا مصر "، وذلك على مسرح أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

في عيد الشرطة 67.. سميحة أيوب تروي أحداث موقعة الإسماعيلية

قدمت الفنانة سميحة أيوب بصوتها فيلم وثائقي في احتفالية عيد الشرطة 67، اليوم الأربعاء، والذي يحكي تاريخ ملحمة الشرطة في الإسماعيلية في 25 يناير 1952.

صور| سميحة أيوب في احتفالات عيد الشرطة 67

شاركت النجمة القديرة سميحة أيوب، في احتفالات عيد الشرطة 67 المنعقد الآن في أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شاهد.. أغنية حيوا العلم من احتفالات عيد الشرطة 67

شهدت أكاديمة الشرطة اليوم الأربعاء، نغمات أغنية حيوا العلم خلال احتفالية عيد الشرطة 67 المنعقدة بداخلها، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بعد عودتها للرقص.. فيفي عبده في مأزق بسبب هذه الصورة !

نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة جديدة لها وهي ترتدي فستان أسود قصير ومثير، ما جعلها في مأزق مع جمهورها.

بحضور الرئيس.. أغنية شعب مصر تتصدر احتفالات عيد الشرطة 67

تصدرت أغنية شعب مصر احتفالات عيد الشرطة 67 التي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، في أكاديمة الشرطة بالتجمع الخامس.

فيديو| مصطفى قمر وحميد الشاعري مع الذكريات.. وهذا الألبوم يجمعهما

يواصل النجمان مصطفى قمر وحميد الشاعري، تجهيزات ألبومهما الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهوا من تسجيل أول أغنية بالألبوم.

نوستالجيا صباحية| انسى همومك وابدأ يومك مع ساعة بقرب الحبيب

لم يكن أروع من أن تبدأ يومك على أغاني الزمن الجميل في نوستالجيا صباحية، التي تعطيك احساس بالسعادة والمرح وتنسيك كل همومك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads