المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محافظ كفر الشيخ يهنئ رجال الشرطة بعيدهم الـ67

الأربعاء 23/يناير/2019 - 02:32 م
عيد الشرطة الـ67
عيد الشرطة الـ67
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
هنأ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، رجال الشرطة المصرية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ 67 قائلا: "شرف لنا وجودنا اليوم أنا والقيادات التنفيذية مع مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ ورجال الشرطة، للاحتفال بمرور 67 عاما على عيد الشرطة المصرية، وإن رجال الشرطة الأوفياء يضربون أروع الأمثلة في الفداء والتضحية، وتقديم أرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن وحماية المواطن، ودحر كل من تسول له نفسه إرهاب المواطنين، مؤكدًا أننا جميعا لن ننسى شهدائنا من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة فداء لوطنهم".

وأضاف المحافظ " لم يكن يوم 25 يناير عام 1952 يوماً عاديا، لكنه شهد على بسالة وشجاعة رجال الشرطة المصرية، حينما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم، فسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى، ولكن هذا اليوم اكتسب خصوصية أكبر بالنسبة لأهل الإسماعيلية، الذين تكاتفوا لمقاومة المحتل، وتقاسم رجال الشرطة ومحافظة الإسماعيلية هذا اليوم ليكون عيدًا لهم ولكل المصريين".

وتابع " المحافظ " أن نتيجة لهذه البطولات الخالدة، فقد أقامت ثورة يوليو ‏1952‏ نصبًا تذكاريا بمبنى بلوكات النظام بالعباسية تكريما لشهداء الشرطة، وهو عبارة عن تمثال رمزي لأحد رجال الشرطة البواسل، الذين استشهدوا خلال الصمود في الإسماعيلية.

وأكد محافظ كفرالشيخ، عظمة الدور الوطني الذى يقوم به جهاز الشرطة وما يبذلونه من تضحيات وشهداء ضاربين أروع الأمثلة في التضحية والدفاع عن الوطن، من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصري.

ووصف محافظ كفرالشيخ، جهاز الشرطة بأنهم العيون الساهرة التي لن تثنيها الهجمات الإرهابية عن محاربة أوكار الإرهاب والبؤر الاجرامية، داعيا أن يلهم أهلهم الصبر الجميل.

وأشار محافظ كفرالشيخ، أن رجال الشرطة قدموا الكثير من الشهداء في سبيل حفظ أمن واستقرار البلاد، ومستمرين في تأدية رسالتنا والوقوف صفا واحدا مع رجال القوات المسلحة والشعب المصري لمواجهة الإرهاب بكافة صوره واشكاله، والتصدي بكل حسم للجماعات الإرهابية والقضاء على البؤر الاجرامية وضبط الخارجين عن القانون، مقدماً التهنئة لقيادات ورجال الشرطة بمناسبة اليوم الوطني الخالد للشرطة المصرية الباسلة.

كان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، واللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، وضعا اليوم الأربعاء، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة وقبر الجندي المجهول بسخا، يرافقهما القيادات الأمنية والتنفيذية، اليوم الأربعاء، احتفالاً بالذكرى الـ67 لعيد الشرطة المصرية الباسلة، وقرأ محافظ كفرالشيخ ومساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، الفاتحة على أرواح شهداء الواجب الوطني من الشرطة، وعزفت الموسيقى السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.

وذلك بحضور اللواء محمد البندارى، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء ناصر رشاد، نائب مدير الأمن حكمدار المديرية، واللواء محمد عمار، مدير البحث الجنائي بكفر الشيخ، ومساعدي مدير الأمن، والعميد سامح رشاد، مدير ادارة المرور، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورجال الأزهر والكنيسة والأوقاف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads