المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يفتتح محطة رفع صرف صحى رقم 2 بالغردقة

الأربعاء 23/يناير/2019 - 03:25 م
خالد المصري
طباعة
افتتح اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بعد ظهر اليوم الأربعاء، محطة رفع صرف صحى رقم 2 بالغردقة، وذلك تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى الـ49.

وأوضح المحافظ ، أن محطة رفع صرف صحى رقم 2 بالغردقة تخدم مناطق مبارك 7 ومنطقة الأحياء وإن القدرة الاستيعابية للمحطة تفوق المحطة رقم 1 لخدمة المناطق المحيطة بها بالكامل، لافتا إلى أن أن افتتاح محطة رفع صرف صحى رقم 2 ، يأتى ضمن خطة الدولة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين بكافة المناطق بجميع مدن المحافظة وكذلك القضاء على استخدام سيارات كسح المياه بما يتواكب مع الصورة الحضارية لمحافظة البحر الأحمر باعتبارها محافظة تحتل مكانة كبيرة على الخريطة السياحية العالمية بالإضافة إلى مساهمة مشروعات الصرف الصحى فى القضاء على التلوث وتوفير بيئة صحية.

وأشار رئيس شركة المياه والصرف الصحى أن شركة مياه البحر الأحمر تنفذ عمليات إحلال وتجديد لشبكات الصرف الصحي المتهالكة بعدة مناطق للقضاء على طفوحات الصرف الصحى.

يذكر أن محطة رفع صرف صحى رقم 2 بتكلفة إجمالية 45 مليون جنيه تمويل وإشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads