المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 23 يناير 2019

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الاربعاء، الموافق 23 يناير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

التفاح الوردي والشتاء.. قصة فاكهة تساعد على فقدان الوزن

قالت جاسيكا سميث، مدربة اللياقة الجماعية، وواحدة من أفضل 10 مشاركين على الإنترنت في فقدان الوزن واللياقة البدنية وعادات نمط الحياة الصحية،فالتفاح المخبوز، وهو التفاح المسلوق أو المشوي في الفرن، يعتبر واحدة من المأكولات المفضلة في فصل الشتاء عندما تطعم بالكريمة المخفوقة.

صور| الشرطة النسائية تشارك الرئيس السيسي باحتفالات عيدهم الـ67

تشارك عناصر الشرطة النسائية، اليوم الأربعاء الموافق 23 يناير، في احتفالات عيد الشرطة 67، التي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

امرأة في مهمة وطنية.. 8 معلومات عن الشرطة النسائية

تحتفل الشرطة النسائية اليوم مع جميع أفراد الشعب المصري بـ عيد الشرطة 67، حيث أن حب الوطن لن يفرق بين رجل وامرأة، ولكن حب الوطن هو التضحية من أجل حياة أفضل؛ لذلك هناك نساء ناضلن كتف بكتف لأجل الوطن بجانب راجل حتى تذوب الملامح ولا يبقى لنا سوى شجاعة عنوانها "شرطية مصرية".

امرأة في مشهد.. يوم ما هتنسيه مش هتكرهيه يا فريدة

السينما هي ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

السمك الماكريل والسردين.. أوميجا 3 لحمل صحي

أكد موقع بيبي سنتر البريطانى المتخصص في الحمل والولادة، أن المرأة الحامل يفيدها عناصر غذائية معينة منها السمك الذي يحتوي على نسب عالية من اوميجا 3.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads