المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 23 يناير 2019

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الأربعاء 23 يناير 2019.

فيديو..وزير الداخلية يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة
قدم وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، مجسم عن أبرز الإنجازات والمشروعات القومية هدية تذكارية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال حفل عيد الشرطة 2019.

رئيس "مصر الثورة" يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة 2019
حرص الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة على تقديم التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، بمناسبة ذكرى حفل عيد الشرطة 2019 .

الرئيس السيسى للشعب المصرى: الإصلاحات قاسية.. بس هانت
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن الإصلاحات الإقتصادية التى قامت بها البلاد، من أجل نهوضها، كانت قاسية للغاية، ولكن هناك أمور قد سهلت علينا الكثير.

السيسي في عيد الشرطة 2019: الإصلاحات الاقتصادية كانت قاسية والشعب يستحق التحية
كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته بمناسبة عيد الشرطة 2019، أن كافة الخبراء كانوا متحسبين وقلقين من برنامج الإصلاح الاقتصادي رغم أنه تم وضعه على يد خبراء.

الرئيس السيسى من احتفالية عيد الشرطة 2019: هذا هو سبب صعود مصر
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى احتفالية عيد الشرطة 2019، أن السبب الحقيقى فى أن مصر على مسارها الصحيح نحو النجاح والصعود هو الشعب المصرى وحده.

لماذا تكريم الشهداء وأهاليهم "صعب" على الرئيس السيسى ؟
كشف الرئيس عبدالفتاح السيسى، سر صعوبة يوم تكريم أسر الشهداء والمصابين، ولقاء عائلتهم وأبنائهم، وأقاربهم، وأى كان من يمثلهم.

السيسي يمنح وسام الاستحقاق من الدرجة الثانية للشهيد شريف طلعت
منح الرئيس عبدالفتاح السيسي وسام الاستحقاق من الدرجة الثانية لاسم الشهيد المقدم شريف طلعت عبدالرحمن ، وذلك خلال احتفالات مصر بالعيد السابع والستين للشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads