المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يتسلح بالتاريخ لمواجهة إشبيلية في غياب ميسي وحضور بواتينج

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:21 م
المواطن
طباعة
يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلاً على نظيره إشبيلية، عند الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.



الفريق الكتالوني حامل لقب الكأس في الثلاث نُسخ الأخيرة، يدخل اللقاء في غياب قائد الفريق ليونيل ميسي، بعدما فضل أرنيستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا إراحته، كما فعل في ذهاب دور الستة أمام ليفانتي ولكنه استعان به في مباراة الإياب كبديل ليقلب اللقاء رأسًا على عقب بعد نزوله، حيث تمكن من صناعة الهدف الثاني للمهاجم الأرجوياني لويس سواريز، وتكفل بتسجيل الهدف الثالث، لينتهي اللقاء 3-1 لصالح رفقاء البرغوث الأرجنتيني.

وفضل فالفيردي أيضًا إراحة لاعب الوسط المدافع سيرجو بوسكيتس، وشهدت القائمة غياب صامويل أومتيتي، ورافينيا، وعثمان ديمبلي للإصابة.
 برشلونة يتسلح بالتاريخ




وشهدت القائمة ظهور المهاجم الغاني برنس بواتينج، الوافد الجديد إلى البارسا من صفوف ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
وجاءت قائمة الفريق الكتاوني على النحو التالي.
حراسة المرمى: تير شتيجن - سيليسين 
خط الدفاع: نيلسون سيميدو - جيرارد بيكيه - لينجليت - جوردي ألبا - سرجيو روبيرتو- فيرمايلين.
خط الوسط:  إيفان راكيتيتش - دينيس سواريز - أرثر ميلو - مالكوم - فيليبي كوتينيو - ألينا - أرتورو فيدال - ريكي بويج - أوريول بوسكيتس.
خط الهجوم: لويس سواريز- برنس بواتينج. 
 برشلونة يتسلح بالتاريخ

الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين في كأس الملك، كانت في نهائي العام الماضي، والذي انتهت بفوز البارسا بخماسية نظيفة، وقبلها ألتقى الفريقان في 7 مواجهات، حقق الفريق الكتالوني الفوز في 4 مناسبات، مقابل فوز وحيد لإشبيليه، فيما كانت نتيجة التعادل حاضرة في مواجهتين.

وكان مسرح مباراة الليلة، شاهدًا على 4 مواجهات جمعت الفريقين في كأس الملك، لم يستطع أصحاب الأرض تحقيق الفوز في أي منهم، في حين حقق البلوجورانا 3 انتصارات وكانت نتيجة التعادل حاضرة في مناسبة وحيدة.
 برشلونة يتسلح بالتاريخ

على الجهة الأخرى أكد بابلو ماشين، المدير الفني لإشبيليه غياب منير الحدادي، الوافد الجديد من صفوف برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب الإصابة والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر وبالتالي يغيب عن مواجهتي الذهاب والإياب.

 برشلونة يتسلح بالتاريخ
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads