المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| جولة تفقدية لمحافظ قنا في المنطقة الصناعية بـ "قفط"

الأربعاء 23/يناير/2019 - 06:05 م
آية محمد
طباعة
قام عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بجولة تفقدية لمنطقة كلاحين قفط الصناعية والمنطقة الحرة؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية، ورافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد محافظ قنا خلال الجولة، سير العمل بمصنع لإنتاج التكييف الصحراوي والواقع علي مساحة 11331 متر مربع ومصنع لإنتاج الرخام والجرانيت علي مساحة 2880 مترا مربعا، كما تابع أعمال إنشاء سور حول المنطقة الحرة العامة والواقعة على مساحة 216 فدان وذلك لجذب الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية نظرًا لما تتمتع به المنطقة من مزايا عديدة مثل توافر المرافق والبنية الأساسية كما انها تتميز بخصوصية المناطق الحرة .

وأكد محافظ قناأن المحافظة تبذل قصارى جهدها لجذب المستثمرين ورجال الأعمال إلى المنطقتين الصناعيتين بقفط ونجع حمادي وتذليل كل المعوقات التي تواجههم من أجل المساهمة بفعالية في دفع عجلة الإنتاج والحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب تضمن حياة كريمة لهم.

جدير بالذكر أن المنطقة الصناعية بقفط تقع علي مساحة 386 فدانا، تضم 79 مصنعن، منها 28 مصنعا منتجا، و31 مصنعا في مرحلة الإنشاء و20 مصنعا في مرحلة استكمال الأوراق والتراخيص من الهيئة العامة للتنمية الصناعية؛ تمهيدا للبدء في أعمال الإنشاء وتصل التكلفة المالية الاجمالية لتلك المصانع إلى مليار و510 مليون جنيه وتوفر 4110 فرص عمل للشباب.

اقرأ أيضا: محافظ قنا ومدير الأمن يفتتحان نقطة شرطة الكلاحين بالمنطقة الصناعية بمدينة قفط
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads