المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز تغريدات محمد صلاح المثيرة للجدل

الأربعاء 23/يناير/2019 - 10:59 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قام النجم الدولي المصري محمد صلاح بإغلاق جميع حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، بإستثناء حسابه علي "إنستجرام" وذلك بعدما دون أخر تغريداته عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً : " قرار 2019 .. لقد حان وقت التواصل الحقيقي" ، وهو ما أثار علامات استفهام حول الهدف الحقيقي وراء تلك الكلمات.

ولم تكم هذه التغريدة هيا الأولي من نوعها مثيرة للجدل من جانب مو صلاح ، حيث أثار محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، جدلاً واسعاً بعدد من التغريدات الغامضة، التي أطلقها خلال الفترة القليلة الماضية.


حيث نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تغريدة غامضة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أثارت الجدل بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، والذين اجتهدوا في تفسيرها.

وكتب محمد صلاح: "قد يظن بعضهم أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

وأثارت التغريدة الكثير من الجدل بسبب غموضها، إذ فسرها البعض على أنها دعوة إلى استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد النتائج السيئة للفراعنة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 التي انتهت بثلاث هزائم علي يد الأوروجواي ، روسيا ، السعودية  علي التوالي.

وذهب آخرون إلى الاعتقاد بأن التغريدة تشير إلى احتمال ترك اللاعب للنادي الإنجليزي، وانتقاله إلى فريق آخر.

وكان صلاح قد شارك مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا، حيث ودع الفريق البطولة من الدور الأول، بعدما سجل هدفين في مباراتي روسيا والسعودية.

إضافة إلي أنه منذ شهور نشر الفرعون المصري فيديو يبرز من خلال الهدف الثاني الذي سجله في شباك النجم الأحمر الصربي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واكتفى بالتعليق عليه بكتابة الرقم «17» فقط، دون الإشارة إلى مقصده من التغريدة، قبل أن يتراجع ويحذفها بعد دقائق من نشرها.

وقبل لقاء المنتخب الوطني المصري بنظيره التونسي، بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 علي ملعب برج العرب، نشر محمد صلاح صورة له بقميص المنتخب الوطني، بالأبيض والأسود وهو ينظر إلى أرض الملعب، واعتبر البعض أنه يشير إلى حزنه لتمثيل منتخب بلاده، وكعادته لم ينفي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي تلك الاتهامات أو يعلق عليها.

ليقرر اللاعب إثارة التساؤلات أكثر فأكثر وغلق جميع صحفاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، لتصب أغلب التوقعات حول عودة الأزمة المعروفة بينه وبين إتحاد كرة القدم المصري ، والتي كانت قد إشتعلت خلال الفترة الماضية ، قبل أن يقرر أعضاء الجبلاية في الإستجابة لمطالب اللاعب وهو ما أنهي الأزمة سريعاً ، قبل أن تعود الأزمة للأذهان خلال المرحلة الراهنة عقب قيام صلاح بتدوين أخر تغريداته والتي تمنهي خلالها التواصل الحقيقي خلال عام 2019 الحالي .
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads