المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد انتهاء إجازة الترم الأول .. وهذا أول يوم دراسة

الخميس 24/يناير/2019 - 10:21 ص
سمر جمال
طباعة
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد انتهاء إجازة الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2018 -2019 ، وذلك بالتزامن مع آخر يوم في امتحانات النقل اليوم الخميس.


وأعلنت الوزارة أن يوم السبت 26 يناير هو أول يوم في إجازة نصف العام الدراسي، حيث أن اليوم الخميس هو الأخير في الترم الأول مع انتهاء امتحانات الإعدادية والثانوية.

وعن موعد انتهاء إجازة نصف العام، أوضحت وزارة التربية والتعليم أن يوم 7 فبراير المقبل هو نهاية إجازة العام، على أن يبدأ الترم الثاني يوم 9 فبراير المقبل.

يُذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون امتحان الكيمياء اليوم الخميس وهو آخر امتحان لهم ضمن الامتحانات التجريبية لهذا الفصل الدراسي، كما تختم الشهادة الإعدادية امتحاناتها اليوم في عدد من المحافظات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads