المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة الإسكندرية تطلق مشروع الإدارة الرقمية لتنمية قدرات هيئة التدريس

الخميس 24/يناير/2019 - 12:12 م
مريم حسن
طباعة
وافق الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، على إعطاء مجلس الجامعة إشارة البدء في تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الإدارة الرقمية لـ مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة الإسكندرية PHOENIX.

وقدم الدكتور عبد العزيز عمارة، المدير التنفيذي للمركز، والدكتور محمد جمعة منسق عام التدريب خلال المجلس، شرحا لتصميم وبناء النظام بـ تنمية قدرات هيئة التدريس، بالاشتراك مع مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

وأوضح "عمارة"، أن النظام الجديد للإدارة الرقمية للعمليات يمثل نقلة نوعية لتحسين خدمات ومخرجات المركز والجامعة، حيث يتيح في مرحلته الأولى لجميع المتعاملين مع المركز إتمام عمليات التسجيل، وحجز وإلغاء الدورات التدريبية وطلب وإصدار الشهادات والإفادات والمعادلات بشكل آلي ودون تدخل من العنصر البشري.

وأشار المدير التنفيذي لـ مركز تنمية قدرات هيئة التدريس، إلى أنه بدءً من اليوم يمكن استخدام خدمات النظام الجديد، ويرجى من المتعاملين مع المركز التسجيل على النظام باستخدام الإيميل الجامعي، حيث سيكون النظام PHOENIX هو الطريقة الوحيدة للتعامل مع المركز، مؤكدا أن النظام سيمكن الجامعة من إدارة كافة منظومات التدريب وحجز القاعات وإصدار التقارير وبناء قواعد البيانات ومراقبة العمليات دون تدخل من العنصر البشري.

وأضاف أن النظام في مراحله التالية سيتيح مميزات السداد المسبق للرسوم بصورة إلكترونية، والاشتراك في دورات تدريبية عن بعد وطلب إصدار الوثائق آليًا وتسليمها بالبريد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads