المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سنكلير يجمتع مجددا مع رودجرز من بوابة سلتيك

الأحد 07/أغسطس/2016 - 04:58 م
طباعة
منح الانكليزي سكوت سنكلير فرصة لاعادة احياء مسيرته في كرة القدم عقب اتمام صفقة انتقاله اليوم الاحد من استون فيلا الانكليزي الى سلتيك الاسكتلندي.

ولم يدافع سنكليز (27 عاما) عن الوان منتخب إنكلترا الأول، لكنه مثل منتخب بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن 2012، ووقع الاحد عقدا لمدة 4 أعوام مع حامل لقب الدوري الاسكتلندي.

واعرب مدرب سلتيك الايرلندي الشمالي براندن رودرجز عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع سنكلير، حيث عمل سابقا مع لاعب الجناح في تشيلسي حين كان مدربا لفريق الناشئين، وبعدها في سوانسي سيتي الويلزي، الذي يخوض غمار الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكر رودجرز الجمعة "أعرفه مذ كان لاعبا في تشيلسي في سن السادسة عشرة، أعرفه أكثر من أي شخص آخر وأعرف قدراته وامكاناته".

وعانى سنكلير الامرين على امتداد 3 سنوات مع مانشستر سيتي عقب مغادرته سوانسي، والامكانية متاحة لمشاركته مع سلتيك في مستهل حملة الاخير للدفاع عن اللقب بمواجهة هارتس في وقت لاحق اليوم.

وتحدث سنكلير الى موقع سلتيك معربا عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق، قائلا "اني متشوق لولوج ارض الملعب. حينما عدت الى استون فيلا لبدء التحضيرات استعدادا للموسم الجديد، وردني ان سلتيك مهتم بالتعاقد معي، لذا عرفت انه علي القدوم الى هنا. اعرف المدرب جيدا وامل ان استهل مسيرتي مع الفريق بابهى صورة".

وسبق لسلتيك أن عزز صفوفه بالمهاجم الفرنسي موسى ديمبيليه والمدافع الدولي العاجي كولو توريه في سعيه للتألق اوروبيا وسط سطوته الكبيرة على الكرة الاسكتلندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads