المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير عن تجديد عقود مارسيال ودي خيا: أتمنى أن نحصل على أخبار جيدة

الخميس 24/يناير/2019 - 02:47 م
محمود عفيفي
طباعة
رد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على اقتراب تجديد عقود كل من، ديفيد دي خيا وأنتوني مارسيال، ثنائي مان يونايتد.

سولشاير عن تجديد عقود مارسيال ودي خيا: أتمنى أن نحصل على أخبار جيدة

مان يونايتد يواجه أرسنال غدًا الجمعة، في إطار مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

وقال سولشاير في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلها موقع "مانشستر إيفينينج نيوز": "سمولينج بدأ التدريب وأتمنى أن يكون متاحًا في الأسبوع المقبل، روخو وفيلايني مازالا بعيدان بعض الشيء".

وفيما يتعلق بموقف أليكسيس سانشيز من المشاركة ضد أرسنال: "اللاعب سيكون متواجد في مباراة الغد، لقد كان رائعًا في التدريبات، أتمنى أن يستمتع باللقاء".

وعن تجديد عقود مارسيال ودي خيا: "أعتقد أن النادي يحقق تقدمًا، ولكنني أترك ذلك للأفراد المناسبين للقيام بهذه الأمور، لا أعلم مدى بعدنا عن ذلك، نأمل أن نحصل على أخبار جيدة في الأسابيع المقبلة".

وبشأن شائعات رحيل بايلي إلى أرسنال: "لست مندهشًا من هذه الشائعات بذلك، هناك دائمًا توقعات، ولكنها ليست مفاجأة كبيرة".

وبخصوص ضغط المباريات في الفترة المقبلة: "أمتلك قائمة قوية وكبيرة، سيكون هناك تغيير واحد أو إثنين، دائمًا ما تعطي الأولوية للمباراة المقبلة، الأولوية الأن مواجهة أرسنال غدًا، لدينا الكثير من الوقت للتعافي قبل لقاء بيرنلي".

وحول إيمري: "أوناي هزمنا عندما كان يتولى قيادة إشبيلية، الجنرز حقق نجاحًا تكتيكيًا مذهلًا، هو مدرب رائع، لا أعلم التشكيل الذي سيلعب به، يمتلك أساليب مختلفة".

اقرأ أيضًا




هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads