المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل أبو العروسة يدخل حظك اليوم .. اعرف صفات برجك من شخصيات العمل ولا تمنع الضحك

السبت 26/يناير/2019 - 03:32 م
ندى محمد
طباعة
الكثير من الاشخاص يبحث وراء الأبراج، لكن الطريف إقحام مسلسل أبو العروسة في عالم الأبراج، ولعل الغاية من ذلك رغبتهم في معرفة تفاصيل حياتهم وحياة من حولهم ولأن الأبراج تكون مليئة بالتفاصيل التي لا تنتهى يبحث الكثير وراءها حتى ستجد أن الأحداث تقريبًا تتكرر والمواقف تتشابه كثيرًا، إلى أن استطاع مسلسل أبو العروسة أن يتحدث عن شخصية جميع الأشخاص بشكل واضح جدًا.

لذلك ترصد لكم بوابة المواطن الأخبارية، عدد من الصور من لأبطال مسلسل أبو العروسة ولكن لكل شخص برج مختلف التى تتناسب مع كل شخصية وفقًا لصفات الأبراج.

وإليكم في الصور التالية الأبراج التي تمثلها كل شخصية من شخصيات مسلسل أبو العروسة":


مسلسل أبو العروسة

عبير - برج السرطان


شخصيةٌ حساسةٌ تعشق العاطفة ، ولكن تتأثر من ابسط المواقف، ويمكن أن تبكي ، كما أنها صديقة حقيقية، وتحب ان تقدم المساعدة للجميع إذا أصابهم الأذى.


شخصيةٌ دائما تكون حساسةٌ وعاطفيةٌ تحب الحب ولكنها، تتأثر بشدة من أبسط المواقف والتفاصيل، يمكنك ان تجعلها صديقة فهي قد تلك المسؤولية، تقدم المساعدة والدعم.

طارق- برج الحوت
مسلسل أبو العروسة

طارق-  برج الحوت


شخصية مُحبَّة يعشق الرومانسية والاماكن الهادئة ، ولا ينظر لحديث الناس، عاشق المغمرات وعندما يقع فى الحبِّ فعادة ما يبذل قصارى جهده لإسعاد شريكه.

عايدة - برج الاسد

شخصية قوية، وهو البرج الأكثر قدرة على تحمل جميع المسؤوليات.. تُجيد حماية أحبائها وأفراد عائلتها.
مسلسل أبو العروسة
عبد الحميد- برج الثور

حنون، وعطوف، ومصدر مهم للسعاد يخاف على من يحبهم ودائما يكون ثقة لكل من حوله.. حتى يلجأ إلى اصدقائه في شئونهم، كما يعطيهم نصائح حقيقية ومفيدة.
مسلسل أبو العروسة
وفاء - برج العقرب

شخصية قوية وقيادية، تعشق السيطرة، كما أنها درع واقٍ لمن تُحبهم، تحب الانضباط وفرد الأمور على الآخرين حتى وتقدم الدعم الكامل لهم على مختلف الأصعدة.
مسلسل أبو العروسة

زينة - برج الميزان

شخصية متوازنة.. لديها الكثير من الطموحات ولكن لا تسمح لأحد أن يجرح كرامتها لديها حب  الاسرة وتحرص دائما على انها ترى الجوانب الإيجابية فى الحياة. 

مسلسل أبو العروسة
شيري - برج العذراء 

لا تثق فى الآخرين بسهولة، وهي من الشخصيات التي تقوم بإخفاء مشاعرها ولكن عندما يقوم اي شخص بخطف قلبها سوف تبوح بكل ما في قلبها وتحاول بشتَّى الطرق الحفاظ على علاقتها به.
مسلسل أبو العروسة
جابر - برج الحمل

عادةً ما يُفاجئ الجميع بتصرفاته، وهو من الشخصيات الذكية جدا من الصعب ان تفهمها ولا حتى بما يفكر فيه أو يفعله، وعلى الرغم من أنه لا يقع فى الحب بسهولة، فإنه دائمًا ما يبحث حبيب يُشاركه حياته.
مسلسل أبو العروسة
ملاك - برج الدلو

صديقٌ حقيقىٌّ، ومستمعٌ جيدٌ، يحب الاحتواء قادر على الاحنان ومواجهة ضغوطات ومشاكل الحياة الصعبة.
مسلسل أبو العروسة
هاجر - برج القوس

شخصيةٌ متفائلةٌ، لديها حب للجميع تبحث عن النجاح، كما أنها لا تحب الأوامر والإرشادات، وايضا لا يمكن لأحد أن يفرد عليها لا شىء.
مسلسل أبو العروسة
أكرم - برج الجدي

شخصية منضبطة وطموحة، يعشق النجاح ويحب الاحتفاظ بوعوده صديقًا حقيقيًّا.
مسلسل أبو العروسة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads