المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| في مباراة مثيرة.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز 3 ــ 3

الخميس 24/يناير/2019 - 09:54 م
محمد عمر
طباعة
حسم  التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري.


تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة، وتعادل أيريك تراوري في الدقيقة 16.

و في الدقيقة 38 تقدم البرازيلي كينو  بالهدف الثاني لبيراميدز من عرضية رائعة لعبدالله السعيد من خارج الـ18، يقابلها كينو من لمسة واحدة على يمين عماد السيد حارس الزمالك.

وبعدها بدقيقتين ألغي الحكم المساعد هدفا للزمالك بداعي التسلل، احرزه عمر السعيد، وقبل النهاية بـ3 دقائق نجح المدافع الهداف محمود علاء في تعديل النتيجة للزمالك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2 ــ 2.

وفي الشوط الثاني، نجح الومالك في التقدجم مرة اخري عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل السوري عمر خربين في الدقيقة 85، لتنهتي المباراة بالتعتادل الإيجابي. 

وشهدت المباراة تعرض عبدالله جمعة للطرد في الدقيقة 80 أثر حصوله على إنذارين لتدخل على البيروفي بنينافني، ليلعب الزمالمك نقاصا لمدة 15 دقيقة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد في حراسة المرمى وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة ساخنة من جانب الفريقين مر عمر خريبين مهاجم بيراميدز من الجانب الأيمن أرسلها أرضية لعبدالله السعيد ليسددها الأخير تمر بجوار القائم الأيسر للزمالك .

ويرد الزمالك بكرة عرضية من المنطلق حمدي النقاز من الجانب الأيمن ليحاول عليها عمر السعيد برأسية قوية لكن الدفاع يبعدها لركنية لكنها لم تشكل خطورة على مرمى بيراميدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

ويسيطر الزمالك على مجريات اللعب مبكرا ويراوغ محمد إبراهيم في الجانب الأيسر ويتدخل سيفونتى ليبعد الكرة ويحتسب الحكم ركلة حرة على محمد إبراهيم بعد كرة مشتركة .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة ينفذها كهربا وتعثر دفاع بيراميدز في التعامل مع الكرة لتذهب إلى فرجاني ساسي الذي صوبها لكن المهدي سليمان تصدى لها في الدقيقة السابعة من عمر المباراة .

وفي الدقيقة الثامنة يعود فرجاني ساسي ليستقبل الكرة في منتصف الملعب ليطلق الكرة صاروخية بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى العلوية للحارس المهدي سليمان معلنا عن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

الهدف المبكر زاد من سخونة المباراة وحاول بيراميدز الاندفاع الهجومي وانطلق كينو بالكرة في الجانب الأيسر لبيراميدز لكن حمدي النقاز عاد من جديد وأبعد الكرة إلى ركنية في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة .

وحاول سيفونتى لعب بينية تجاه عمر خربين لكن محمد عبد الغني أبعدها بعدها سدد كينو الكرة ترتطم بدفاع الزمالك وتمر نحو المرمى يبعدها محمود علاء في الدقيقة 13 من عمر اللقاء .

وينجح بيراميدز في إدراك التعادل في الدقيقة 15 بعد مراوغة من رجب بكار من الجانب الأيمن وتجاوز لاعبي الزمالك ثم لعب عرضية استقبلها اللاعب البوركينابي إيريك تراوري بجسده في شباك الزمالك معلنا عن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق .

وفي الدقيقة 19 سدد عمر سعيد مهاجم الزمالك كرة قوية على حدود منطقة جزاء بيراميدز، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الفريق الخصم المهدي سليمان بسنتيمترات قليلة.

وفي الدقيقة 23، سدد الظهير الأيسر لفريق الزمالك حمدي النقاز، كرة قوية، من داخل منطقة جزاء بيراميدز، لكن المهدي سليمان كان لها بالمرصاد وتصدى لها.

وفي الدقيقة 25 سدد محمود كهربا، لاعب الزمالك كرة قوية من داخل منطقة جزاء بيراميدز، لكن المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الخصم تصدى لها ببراعة يحسد عليها.

وفي الدقيقة 28 كاد بيراميدز من تسجيل الهدف الثاني، لكن المكرة تمر بعرض الملعب، عن طريق محمد مجدي أفشة.
ويدفع الزمالك بتغيير جديد بنزول محمد عنتر بدلا من محمد إبراهيم في الدقيقة 78 من عمر المباراة لمحاولة السيطرة على مجريات اللعب في منطقة وسط الملعب .

ويمر كينو بالكرة من الجانب الأيسر لكن الكرة تخرج لضربة مرمى بعدها يسدد النجم البرازيلي كرة جديدة ترتطم بطارق حامد وتخرج لركنية في الدقيقة 84 من عمر المباراة .

ولعب بيراميدز الركلة الركنية لتمر من الدفاع وعماد السيد وتصل للنجم السوري عمر خريبيبن ليودعها الشباك معلنا عن الهدف الثالث لفريقه وإدراك التعادل في الدقيقة 86 من عمر المباراة .

ويمر عمر السعيد ويسدد الكرة لكنها تمر بجوار القائم الأيسر بعدها يحاول الزمالك رغم النقص العددي إلا أن دفاع بيراميدز يمنع الخطورة عن مرمى المهدي سليمان .

ويدفع الزمالك بخالد بوطيب بدلا من عمر السعيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة ويحاول الزمالك ويرد دونجا بتسديدة يخرجها عماد السيد لركنية تمر بدون خطورة على المرمى .

ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع

بهذه النتيجة ظل  الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 42 نقطة ، وبيراميدز في الوصافة برصيد 39 نقطة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads