المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لاتنسي| بعد إثارتها للجدل شاهد منة فضالي فى طفولتها

الجمعة 25/يناير/2019 - 10:40 ص
أماني سلام
طباعة
تعد الفنانة منة فضالي ، من أجمل الفنانات على الساحة الفنية، حيث أنها تحافظ دائما على جمالها وارتداء أشيك الفساتين، ومع ذلك هى من الفنانات الجريئة والتى لايهمها سوى حب جمهورها لها.


وتستعرض" بوابة المواطن" صورة نادرة لـ الفنانة منة فضالي ، فى طفولتها، حيث أن منة فضالي كانت فى تلك الصورة لا تتجاوز 3 سنوات من عمرها.


وتجدر الإشارة أن الفنانة منة فضالي ، أثارت الجدل خلال الساعات القليلة بعد نشرها منشور بأن هناك شخص يطاردها من تحت منزلها ويحاول الاعتداء عليها وعلى والدتها.


واستغاثت  منة فضالي بالجمهور أمس عبر منشورها المثير للجدل ، وحتى الأن لم تكشف تطورات هذه الاستغاثة .
اقرأ أيضا.. رجل يضع منة فضالي في صدارة مؤشرات جوجل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads