المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم ظهر اليوم الجمعة 25 يناير 2019

الجمعة 25/يناير/2019 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الجمعة 25 يناير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

حركة "حماس" تصدم قطر: مش عاوزين منكم حاجة.. والسبب شروط إسرائيلية جديدة

أعلنت حركة حماس، المسيطرة على قطاع غزة الفلسطينى، رفض مساعدات قطرية قيمتها 15 مليون دولار، وذلك ضمن مجموعة مساعدات تقدمها الأخيرة لحماس منذ سنوات طويلة، وذلك بسبب ما وصفته بعض وسائل الإعلام بدور قطر المشبوه فى ملف قطاع غزة.

فنزويلا تقطع العلاقات الدبلوماسية مع أمريكا.. وتطرد دبلوماسى واشنطن من أراضيها

قرر الرئيس الفنزويلى، نيكولاس مادورو، أنه قرر إغلاق سفارة بلاده وكافة القنصليات بأمريكا، وذلك ردًا على ما وصفه التآمر الأمريكى على بلاده.

رغم طرد مادورو لهم.. الخارجية الأمريكية تبقي على بعض موظفيها في كاركاس

على الرغم من طرد الرئيس الفنزويلي نيكولا مادورو للدبلوماسيين الأمريكيين ومغادرة بلاده خلال 72 ساعة، أعلنت سفارة أمريكا في كاراكاس أن الخارجية أمرت الدبلوماسيين الأمريكيين غير الضروريين بمغادرة فنزويلا.

عجائب.. إسرائيل تتهم اليهود بالإرهاب

فى عجائب لم نشاهدها إلا فى الداخل المحتل، ومن الصهاينة، خرج جهاز الشاباك الإسرائيلى، صاحب التاريخ الطويل فى التخطى والتعدى على الحقوق والحريات، حتى إن بعض جرائمه صنفت "إرهابية، ليصنف جريمة قتل الفلسطينية الباسلة، الشهيدة عائشة الرابى، على يد بعض شباب اليهود، ويصف القضية بعد مرور أكثر من عام عليها، بالإرهابية.

"كوبونات الدوحة" وراء رفض حماس للدفعة الثالثة من الأموال القطرية.. تعرف على التفاصيل

قامت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الجمعة بكشف النقاب عن الأسباب الحقيقية وراء رفض حركة حماس الفلسطينية الدفعة الثالثة من الأموال القطرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads