المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري في عيد الشرطة 2019

الجمعة 25/يناير/2019 - 01:25 م
احتفالات عيد الشرطة
احتفالات عيد الشرطة 2019
خالد المصري
طباعة
في إطار الإحتفالات بالذكرى الـ67 بأعياد الشرطة، قام اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وبرفقته اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق، بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدداً من القيادات الشرطية.

بدأت مراسم احتفالات عيد الشرطة 2019 بالشرقية، بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتلهب مشاعر الحضور وتعزز روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.

أكد محافظ الشرقية أن يوم 25 يناير من كل عام سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية مشيراً إلى أن الشرطة المصرية تمثل حائط الصد القوي في الدفاع عن أمن واستقرار البلاد بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية .

أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن .​

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads