المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 25 يناير 2019

الجمعة 25/يناير/2019 - 04:04 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الجمعة 25 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

تحميل أغنية الحكاية حكايتنا من البوم محمد حماقي 2019
يريد الجميع تحميل أغنية الحكاية حكايتنا من البوم محمد حماقي 2019، والذي تم طرحها أمس وهي من ضمن البوم كل يوم من ده"، حيث أن الجمهور كان ينتظر طرح ألبومه.



مشاهدة مسلسل كارمن الحلقة العاشرة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل كارمن الحلقة العاشرة ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة ريهام حجاج.

بعد تعرضها للهجوم من شخص مجهول.. هذه أجرأ إطلالات منة فضالي
تعبر الفنانة منة فضالي، من أكثر الفنانات التى تثير الجدل، بملابسها التى يعتبرها البعض غير محتشمة وعارية، حيث أنه غير لائق لها كفنانة مصرية أن ترتدي مثل هذا الملابس، ولكن المعروف عن منة فضالي أنها لا تهتم بكل هذا الكلام وتركز فقط على عملها.

خطيبها كان بيخونها مع صاحبتها.. مواقف مثيرة في حياة منة فضالي
أثارت الفنانة منة فضالي، الجدل خلال الساعات الاخيرة، بعد استغاثتها بجمهورها بسبب شخص مجهول يحاول الهجوم على منزلها، حيث أوضحت أنها لاتعرف لماذا هذا الشخص يحاول أن يعتدي عليها.


هذا رأي اليسا في البوم محمد حماقي 2019
حرصت النجمة إليسا، على إبداء رأيها في البوم محمد حماقي 2019، وتهنئته على البوم كل يوم من ده" الذى تم طرحه أمس.


عمرو الليثي يكشف للمرة الأولى كواليس فوازير عمو فؤاد
كشف الإعلامى عمرو الليثى عن كواليس فوازير عمو فؤاد مع الراحل فؤاد المهندس والمخرج محمد رجائي الذي رحل عن عالمنا منذ أيام.


تحميل اغنية م البداية من البوم محمد حماقي 2019
يبحث الجماهير عن طرق تحميل اغنية م البداية من البوم محمد حماقي 2019 ؛ بعد أن حققت الأغنية نجاح كبير وذلك بعد طرحها بساعات قليلة، حيث أنها من ضمن ألبوم" كل يوم من ده" الذى تم طرحه بكامل أمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads