المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. هكذا احتفلت بني سويف بـ عيد الشرطة 2019 وذكرى ثورة 25 يناير

الجمعة 25/يناير/2019 - 08:12 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال اليومين الماضيين، كافة الإستعدادات الخاصة للاحتفال بـ عيد الشرطة 2019 وذكرى ثورة يناير المجيدة، والتى تنوعت ما بين العديد من مظاهر الاحتفال، رصدت بوابة" المواطن الإخبارية " العديد من الأحداث بهذا التقرير. 


صور .. هكذا احتفلت
تنوعت برامج الاحتفال بـ عيد الشرطة 2019 ، اليوم الجمعة، بمشاركة المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف في احتفالات المحافظة بـ عيد الشرطة الـ67، حيث تضمن برنامج الاحتفال الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والجهات المعنية، حيث رافق المحافظ خلال فعاليات الاحتفال اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن.

ماراثون مشي
بدء ماراثون مشي يشارك فيه عدد كبير من الطلائع والشباب وسط عزف الموسيقى النحاسية والأغاني والأناشيد الوطنية والعروض الفنية الشعبية، حيث سادت مظاهر البهجة والسرور وروح الولاء والإنتماء ، في مشهد جديد من نوعه احتفالا بأعياد الشرطة 2019، وذكرى ثورة 25 يناير المجيدة.

ووضع المستشار هاني عبد الجابر، واللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير الأمن ، اليوم الجمعة، أكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بأبو سليم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ،مؤكداً على أن الدولة لن تنسى شهدائها تضحياتهم والتي جادوا فيها بأغلي ما يملكون في سبيل أن يحيا الجميع في أمن وأن يستقر الوطن في عزة وكرامة ونماء.

كما أدى المحافظ صلاة الغائب على أرواح شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بـ عيد الشرطة 2019، وذلك بمسجد معسكر قوات الأمن في حضور العقيد محمد جمعة حجازي المستشار العسكري للمحافظة، ووفد من جهاز الأمن الوطني بالمحافظة ، ورئيس مكتب المخابرات العامة بالمحافظة.

صور .. هكذا احتفلت
وقال" عبد الجابر"، أمس الخميس، إن الأوكازيون الشتوى، قد بدأ يوم 14 /1 /2019 لمدة شهر للقطاع العام والخاص بخصومات كبيرة لصالح المواطنين، مشيرا إلى ورود كميات من الخضار والفاكهة الى فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة من يوم الخميس 10 /1 /2019 بأسعار وتخفيضات تبدا من 15% حتى 30% عن سعر السوق الخارجى.

وأكد محافظ بني سويف الأربعاء الماضي، على اتخاذ كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية الثالثة للمبارزين للجامعات، والتي تستضيفها الجامعة في الفترة من 24 إلى 26 فبراير المقبل ، بمشاركة جامعات من 10 دول عربية ،مشيرا إلى أهمية استضافة مثل تلك البطولات على أرض المحافظة، وذلك على كافة المستويات.

وأوضح على دعمه الكامل لتنفيذ مبادرة لتأهيل وتدريب وصقل مهارات الحرفيين من أبناء بني سويف تحت شعار " صنايعية مصر" ، والتي تتبناها جامعة " بني سويف" ، وتطلب دعم المحافظة في تنفيذها

وأشار المستشار هاني عبد الجابر إلى أن مثل هذه المبادرات تأتي ضمن التوجه الحالي للمحافظة لدعم التعليم الفني ورفع المهارات والقدرات الحرفية للعامل السويفي ، بما يضمن مزيد من فرص العمل في السوق المحلي، واستعادة السمعة الطبية للعمالة المصرية خارجياً.

وقال " عبدالجابر " إنه تم الكشف على مليون و 207 ألف و 84 مواطنا، أي بنسبة 68،43 %من المستهدف الكلى خلال فترة تنفيذ حملة مبادرة 100 مليون صحة، للكشف على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر 2018.

وقام المحافظ، الثلاثاء الماضي، بجولة تفقدية للوحدة المحلية بقرية باروط ، لمتابعة منظومة العمل بالوحدة متفقداً الإدارات والأقسام ، ونسبة الحضور والحالة العامة بالوحدة المحلية التابعة لمركز بني سويف.

وشدد المحافظ على مسئولى المتابعة والتفتيش بحصر نسبة الغياب والحضور من واقع السجلات والدفاتر والحصر الميداني داخل الإدارات والأقسام، ومراجعة خطوط السير للموظفين،موجهاُ بتطبيق كافة إجراءات القانون حيال المتغيبين

كما شدد المحافظ على أنه لا تهاون في تطبيق الإجراءات القانونية على المتأخرين عن أوقات العمل الرسمية سواء حضوراً إو انصرافاً ، مؤكداً على أهمية أن يؤدي كل مختص أو مسؤول عمله على أكمل وجه ، وأن يضع نفسه في مكان المواطن متلقى الخدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads