المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي عبدالعاطى: لابديل عن فوز أسوان على سوهاج للإحتفاظ بالقمة

الجمعة 25/يناير/2019 - 08:24 م
جمال عقل
طباعة
إختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة مديره الفنى مجدي عبد العاطي، تدريباته على ملعبه بأسوان ثم يتوجه مساء اليوم إلى مدينة سوهاج للدخول في معسكر مغلق صباح غداً السبت إستعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام نادي سوهاج المقرر لها الأحد المُقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالمجموعة الأولى " الصعيد " من دورى القسم الثاني.


حيث أكد مجدى عبد العاطى في تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن "، أنه فضل سفر الفريق مبكراً إلى سوهاج من أجل حصول اللاعبين على قسط من الراحة وكذلك أداء التدريب الختامى على ملعب استاد سوهاج فى الثانية والنصف غداً السبت إستعداداً للقاء المرتقب أمام نادي سوهاج.

وأشار عبد العاطي إلى أن فريقه أدى مرانًا قويًا اليوم بملعب النادي مؤكداً أنه يسعى لاستكمال الانتصارات أمام سوهاج والتى نتطلع لعبورها عقبة من أجل الحفاظ على قمة الصعيد والاقتراب خطوة نحو تحقيق أمل الصعود للدوري الممتاز.

وكشف عبد العاطي عن صعوبة مواجهة سوهاج على ملعبه خاصة وأن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره ورغبه فريق سوهاج فى الفوز لتحسين ترتيبه والثأر لهزيمة في الدور الأول في ظل دعم صفوفه بشكل قوي في إنتقالات يناير الشتوية وهو ما سيصعب علينا المباراة ولكننا نرفع شعار لا بديل عن الفوز للإستمرار على القمة.

يُذكر أن نادي أسوان يحتل قمة مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة بدورى القسم الثانى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads