المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاروخ حوثى يقتل أم ويُصيب طفلها.. والمقاومة تشتبك معهم

السبت 26/يناير/2019 - 09:55 ص
حامد العدوى
طباعة
قصفت ميلشيا الحوثى، قرية السبعة العليا، بجنوب مديرية حيس، فى محافظة الحديدة باليمن، ما أسفر عن سقوط قتيلين، بينهم سيدة، وإصابات، بينهم نجل السيدة المتوفية الذى يتواجد بالمستشفى فى حالة حرجة للغاية. 

قصف قرية السبعة العليا 

وكانت ميليشا الحوثى، قد استهدفت قرية السبعة العليا، مرات عديدة، ما أدى إلى مقتل سيدة وإصابة طفلها بجروح خطيرة، قد تؤدى إلى موته، بحسب الأطفال. 

وكان سكان المنطقة، قد توجهوا فور القصف إلى منزل العائلة اليمنية، من أجل انقاذ الجرحى، ولكن المفاجأة كانت بتكرار القصف الذى طال المنقذين من الأهالى، ما نتج عنه متوفى آخر، ومصابين جدد. 

يأتى هذا فى الوقت الذى اشتبكت فيه قوات المقاومة مع عناصر الحوثى، شمال مدينة حيس، وذلك عقب الهجوم الذى شنته الأخيرة على قرية السبعة العليا. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads