المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامون دياز مدرب بيراميدز الجديد| 10 بطولات في 24 سنة تدريب.. تعرف على مسيرته كاملة

السبت 26/يناير/2019 - 11:02 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق مع جهاز معاون أجنبي بالكامل، خلفا للتوأم حسام وإبرهيم حسن الذي تم إقالتهم.
راموان دياز، أسم ليس جديد على الكرة المصرية خاصة وانه كان قريب من تدريب النادي الأهلي في أكثر من فترة، قبل أن تفشل المفاوضات.

تستعرض "بوابة المواطن" مسيرة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز الجديد.


رامون دياز مدرب بيراميدز
مسيرته
دياز من مواليد 29 أغسطس 1959 في لا ريوخا في الأرجنتين، لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، ومدرب كرة قدم أرجنتيني حالي، لعب مع منتخب الأرجنتين، ودرب عدة فرق في أمريكا الجنوبية، بجانب الإشراف على تدريب منتخب باراجواي وحقق معه المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي إقيمت في تشيلي.


رامون دياز مدرب بيراميدز
ريفر بليت
بدأ مسيرته كمدرب مع فريقه السابق ريفر بليت فى 1995 واستمر معه حتى نهاية 2002، ثم بعد ذلك انتقل لتدريب فريق إنجليزى مغمور هو أوكسفورد يونايتد من ديسمبر 2004 وحتى مايو 2005.

سان لورينزو وإنجاز جديد
نجح رامون دياز في تحقيق إنجاز كبير مع فريق سان لورينزو، بعدما توج معه بلقب الدوري الأرجنتيني في مهمة فنية استمرت لموسم واحد فقط.

المربع الذهبي لكوبا أمريكا مع بارجواي
تولى رامون دياز مهمة تدريب منتخب بارجواي، ونجح معه في التأهل للمربع الذهبي في بطولة كوبا أمريكا عام 2015 لكنه قرر فجأة الاتجاه إلى الخليج العربي في التدريب.


رامون دياز مدرب بيراميدز
الهلال السعودي
وكانت آخر محطات دياز التدريبية في السعودية مع فريق الهلال ونجح في حصد بطولتي الدوري والكأس ووصل إلي نهائي دوري أبطال آسيا لكنه خسر البطولة.

اتحاد جدة السعودي
قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن إقالة رامون دياز بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها العميد على ملعبه ووسط جمهوره بثلاثية دون مقابل من القادسية، بعد أسابيع قليل من تدريب الفريق.



رامون دياز مدرب بيراميدز
ألقاب رامون دياز الرسمية خلال مسيرته التدريبية:
1- الدورى الأرجنتينى (أبراتورا) 4 مرات أعوام (1996، 1997، 1999، 2002)

2- الدورى الأرجنتينى (كلاوسورا) عامى (1997، 2007)

3- بطولة الكوبا ليبرتادوريس فى عام 1996

4- بطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية عام 1997

5- الدوري والكأس السعودي موسم 2016/2017 كما وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads