المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. عمرو الليثى يمسك ثعبان الكوبرا ويركب تاكسى الخير

السبت 26/يناير/2019 - 01:46 م
ياسمين شهاب
طباعة
فى الانطلاقة الجديدة لبرنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة النهار والذى يذاع فى العاشرة مساء اليوم السبت من تقديم الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، ويقوم الليثى فى حلقة اليوم بتحقيق أحلام مشاهدين واحد من الناس وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين ومبادرات وقوافل الخير في كل محافظات مصر

كما يقدم الليثى أخطر الفقرات ويستضيف أحمد رجب الدكرونى من الإسكندرية ، ويقوم بتربية الثعابين داخل بيته وقام بتوفير بيئة مناسبة لتربية الكوبرا المصرية داخل منزله ويصطحب احمد ثعبان الكوبرا معاه خلال الحلقة ويقوم الليثى بحمل الثعبان خلال الحلقة .

كما يعرض الليثى مبادره الخير لشاب عنده 31 سنه من الاسكندرية ، حيث بدأ يكتب بوستات على الفيس بوك بشرى ساره لاهالي الاسكندريه توصيل المرضى وبدأ يستخدم التاكسي بتاعه في توصيل المرضى لحد ما سموا التاكسي بتاعه تاكسي الخير.

وقام الليثى بالذهاب اليه فى لفتة طيبة لتكريمه واذاعة هذه المبادرة الرائعة عبر واحد من الناس على شاشة النهار .

ويناشد الإعلامي عمرو الليثي، المواطنين غير القادرين بسرعة التواصل مع صفحة البرنامج على التواصل الاجتماعى وإرسال أماكن تواجدهم من أجل توفير جميع متطلباتهم.

ومؤكداً على ان برنامج "واحد من الناس" على استعداد تام من أجل تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير جميع مستلزماتها ويتم الإرسال عبر صفحة البرنامج على الفيس بوك او من خلال الاتصال بأرقام البرنامج .

اقرأ أيضا: عفوًا دكتور عمرو الليثي.. كلامك عن فوازير عمو فؤاد ينقصه معلومة مأساوية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads