المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 26 يناير 2019

السبت 26/يناير/2019 - 12:57 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم السبت 26 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

فيديو | اليوم.. الرئيس السيسي يحضر احتفالية صندوق تحيا مصر ويعلن عن مبادرة "نور حياة"

يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت الموافق 26 يناير 2019، إحتفالية صندوق تحيا مصر التى تُقام تحت رعايته، وسيتم تكريم نماذج من المتبرعين لصندوق تحيا مصر .

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 26 يناير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 3 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

الليلة..٩٠ دقيقة يكشف علاقة وزراء الداخلية بثورتي ٢٥يناير و٣٠ يونيه

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، مجموعة من المفاجآت فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت فى أولى حلقات الأسبوع ، وعلى رأسها علاقة وزراء الداخلية بثورتى 25 يناير و30 يونيو .

فيديو.. ريم البارودي تعترف: هذا هو أفضل ما يعجبنى الرجل

قالت الفنانة ريم البارودي، أمس الجمعة، إنها لا تهتم بالشكل عندما تختار شريك الحياة وأنها عكس جميع السيدات، وأن مايلفت انتباهها في أى رجل أسلوبه في الحديث .

فيديو.. المنتج الفني لفيلم سيرة شهيد: أمهات الشهداء كانوا صابرات ومؤمنات

قالت الكاتبة هناء عبد الفتاح المنتج الفني لفيلم "سيرة شهيد"، صباح اليوم السبت الموافق 26 يناير 2019، إن والدة الشهيدين بيشوي وصموئيل كل تفكيرها أن أولادها عرسان في الجنة.

فيديو.. تعرف على درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم

وقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت 26 يناير 2019، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، حتى شمال الصعيد.

فيديو.. برنامج هذا الصباح من داخل قداس عيد الميلاد بسجن النساء بالقناطر

عرض برنامج هذا الصباح، اليوم السبت الموافق 26 يناير 2019، تقريرًا من داخل سجن القناطر وعمل حوارات مع السجينات، وتقدمه الإعلامية أسماء مصطفى .

صور.. دينا الشربينى تتصدر تويتر عقب رقصها مع عمرو دياب

تصدرت الفنانة دينا الشربينى، اليوم السبت الموافق 26 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو هي والفنان عمرو دياب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads