المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 26 يناير 2019

السبت 26/يناير/2019 - 04:01 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم السبت، الموافق 26 يناير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

احكيلنا حكايتك.. والدته كانت تشجعه وهو يغتصبني لهذا السبب!

خلف كل بيت حكاية لا يعلمها غير الذين يسكنون خلف تلك الأبواب، منهم من يعاني ومنهم من يحارب لأجل عيشة هنية، ومنهم من يختبئ بحزنه وألمه وراء هذا الباب المغلق، ويوجد من يحاول البحث عن عيشة راضية ويحمد الله على تلك الحياة، ويوجد من يمتلك الكثير من المصائب التي لا تعد ولا تحصى، الآلاف من الحكايات التي توجد وراء الأبواب.

لو مستعجلة.. طريقة عمل سندوتش كفتة اللحم في الفرن اللذيذ

اتعلمي معانا طريقة عمل سندوتش كفتة اللحم في الفرن اللذيذ، وتبحث كثيرا الامهات لوجبة لذيذة وبسيطة لتقديمها على الغداء كنوع من التغيير من الاكلات الدسمة، والساندوتشات هي أسهل وجبة في هذه الظروف وخاصة إذا كانت الأم أو الزوجة لديها شيء وتريد تحضير وجبة سريعة.

امرأة في مشهد.. أنا مش ربنا جايز لو اتعلمت اسامح نفسي هعرف كل الناس اللي حواليا

تعتبر الدراما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

لو عايزة تخسي بنظام غذائي.. 5 نصائح لرجيم صحي

تبحث السيدات عن أنظمة لتناول الطعام بشكل وأسلوب صحي، ونصائح لرجيم صحي، وخاصة من يقوم منهن بعمل نظام غذائي صحي ورجيم، واليوم سوف نقدم لكم نصائح لتحسين السلوك الغذائي حتى تستطيعي تقومي بعمل بحمية غذائية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads