المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة الحديد يحسم التأهل للقسم الثاني أمام منشية ناصر

السبت 26/يناير/2019 - 05:26 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثالثة والعشرون بالمجموعة السادسة بدورى القسم الثالث الذى تشرف عليها منطقة القاهرة التى أقيمت عصر اليوم السبت بإقامة 7 مباريات نارية عن فوز السكة الحديد بهدف نظيف على نظيره منشيه ناصر ليرفع السكة رصيده إلى 58 نقطة، بينما يتوقف رصيد منشية ناصر عند رصيد 3 نقاط في المركز الأخير ليحسم السكة الحديد التأهل رسمياً لدورى الترقى المؤهل للقسم الثانى.


وسقط فريق اتحاد الشرطة أمام ضيفه المصرية الاتصالات بهدف ليرفع الإتصالات رصيده إلى 48 نقطة يحتل بها المركز الثالث بينما يتوقف رصيد الشرطة عند 43 نقطة في المركز الثالث.

وخسرفريق البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق أمام نظيره بهتيم بهدفين مقابل هدف في ديربى شبرا الخيمة ليرفع بهتيم رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد البلاستيك عند 42 نقطة يحتل بهم المركز الرابع. 

وحقق فريق القومي بقيادة حاتم حسن الفوز على مصر للتأمين بثنائية نظيفة ليرفع القومى رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر بينما توقف رصيد مصر للتأمين عند 36 نقطة بالمركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة العبور و ألماظة ليرفع العبور رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بينما وصل رصيد ألماظة للنقطة 36 نقطة في المركز السابع.

وحقق فريق الأميرية بقيادة خالد سعد فوزاً كبيراً على نظيره الغابة بثلاثة أهداف دون رد ليرفع الأميرية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادى عشر بينما توقف رصيد الغابة عند 27 نقطة في المركز السابع.

وحسم التعادل السلبى بدون أهداف نتيجة مباراة المرج وإسكو ليرفع المرج رصيده للنقطة 19 يحتل بهم المركز الثانى عشر بينما وصل رصيد إسكو إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads