المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز بنى عبيد وبلقاس والمطرية وتعادل دكرنس وشربين بالقسم الثالث

السبت 26/يناير/2019 - 05:53 م
جمال عقل
طباعة
شهدت مباريات الجولة الحادية والعشرون من منافسات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت العديد من المفاجآت حيث تعادل دكرنس المتصدر لقمة المجموعة مع غزل دمياط بهدف لمثله ليرفع دكرنس رصيده إلى 51 نقطة يحافظ بها على الصدارة بينما وصل رصيد غزل دمياط إلى 30 نقطة في المركز الرابع. 


كما حقق فريق بلقاس الفوزعلى ضيفه الرباط والأنوار بهدف نظيف ليرفع بلقاس رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع بينما توقف رصيد الرباط والأنوار عند 15 نقطة في المركز الأخير.

ونجح فريق ميت الخولي في الفوز خارج ملعبه على حساب فريق مياه الدقهلية بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز العاشر بينما توقف رصيد مياة الدقهلية عند 25 نقطة في المركز الخامس.

وتمكن فريق المطرية بقيادة المدير الفني أشرف السيد من تحقيق فوز غال وثمين على فريق فارسكور بهدفين دون رد ليرفع المطرية رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد فارسكور عند 18 نقطة في المركز الحادى عشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة بورفؤاد مع شربين ليرفع بورفؤاد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثانى بينما وصل رصيد شربين إلى 38 نقطة في المركز الثالث. 

كما تفوق بني عبيد على إتحاد المنزلة بثنائية نظيفة ليرفع بنى عبيد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد المنزلة عند 25 نقطة بالمركز السادس. 
 
وبهذه النتائج تأكد هبوط كل من فارسكور والرباط الأنوار لدوري القسم الرابع قبل جولة وحيده من ختام منافسات الموسم الحالي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads