المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يهزم الحنفى ويغرد منفرداً على قمة المجموعة الـ12 بالقسم الثالث

السبت 26/يناير/2019 - 06:52 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات المجموعة الثانية عشرة بدوري القسم الثالث لكرة القدم والتي أقيمت عصر اليوم عن فوز بيلا بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني على شباب الحنفي بملعبه بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 52 نقطة ويحافظ على صدارة المجموعة بينما توقف رصيد الحنفي عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.


ونجح فريق حوش عيسى في تحقيق فوز كبير على نظيره بلطيم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد بلطيم عند 46 نقطة تراجع بها للمركز الثالث .
وبنفس النتيجة تفوق مطوبس على إيتاي البارود ليرفع رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثانى عشر بينما توقف رصيد إيتاي البارود عند 28 نقطة في المركز الثامن .
ونجح فريق شباب كوم حمادة في العودة إلى الانتصارات بعد فوزه على سخا بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 48 نقطة يحتل بها المركز الثاني فيما توقف رصيد سخا عند 14 نقطة في المركز الأخير.
وبنفس النتيجة فاز اتحاد بسيون على نظيره الحامول بملعبه ليرفع رصيده إلى 28 نقطة يحتل بها للمركز السابع ويتوقف رصيد الحامول عند 25 نقطة في المركز التاسع.

كما حقق فريق دسوق الفوز فوزاً غالياً على نظيره الزعفران بملعبه بهدف وحيد ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد الزعفران عند 38 نقطة بالمركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة كفر بولين مع شباب قلين ليرفع رصيد كفر بولين إلى 25 نقطة في المركز العاشر بينما وصل رصيد شباب قلين إلى 17 نقطة بالمركز قبل الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads