المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتعال الصراع على الصعود في المجموعة الأولى بالقسم الثالث

السبت 26/يناير/2019 - 09:06 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثامنة عشر بالمجموعة الأولى " جنوب الصعيد " بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة أسوان لكرة القدم التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز كيما أسوان على مركز شباب إدفو برباعية مقابل هدفين ليرفع كيما أسوان رصيده إلى 45 يحافظ بها على قمة المجموعة بفارق نقطة عن منافسه الأقصر بينما توقف رصيد شباب إدفو عند 30 نقطة في المركز الثالث.


وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة وادى النيل وشبان مسلمين إسنا ليرفع وادى النيل رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع بينما وصل رصيد شبان إسنا إلى 25 نقطة بالمركز الخامس.

وحقق فريق المدينة المنورة فوزاً كبيراً على هلال أسوان برباعية نظيفة على ملعبه ووسط جماهيره ليرفع المدينة المنورة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد الهلال عند 25 نقطة في المركز الرابع. 

وخسر فريق مركز شباب الرضوانية أمام نظيره أبوالريش خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف ليرفع أبو الريش رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر بينما توقف رصيد الرضوانية عند 12 نقطة في المركز الأخير. 

وحقق فريق جمهورية دراو الفوز على نادى قوص بهدفين دون رد ليرفع دراو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد قوص عند 22 نقطة في المركز السابع.

وحقق فريق الأقصر الفوز بهدف نظيف على السلام بإسنا العنيد ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثانى والوصيف بينما توقف رصيد السلام عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads