المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمانة التنظيم المركزية في حزب مستقبل وطن تعقد اجتماعها الدوري بحضور عصام هلال

السبت 26/يناير/2019 - 11:19 م
وسيم عفيفي
طباعة
عقدت أمانة التنظيم المركزية في حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عصام هلال، اجتماعها التنظيمي الدوري مع أمناء التنظيم على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور المهندس اشرف رشاد الشريف رئيس الحزب و المهندس حسام الخولي الأمين العام لحزب مستقبل وطن، والنائب عماد حمودة مسؤول القطاعات، وامناء القطاعات على مستوى اجمهورية.

وفي بداية الاجتماع أثنى المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، على ما قام به امناء التنظيم بالمحافظات خلال الفترة الماضية، مشيدا بروح التعاون ما بين كافة أمانات الحزب النوعية المختلفة، مشيرا لدور أمانة التنظيم المركزية، باعتبارها العصب الاساسي للعمل الحزبي وهذا ما يميزها عن بقية التنظيمات والتشكيلات الأخرى.

ومن ناحيته، أكد المهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، على أهمية العمل المؤسسي، داخل منظومة الحزب، مشيدا باعلاء روح الأسرة الواحدة في التعامل تحت مظلة أسرة حزب مستقبل وطن.
وشدد على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة، نظرا لوجود الكثير من التكليفات التي ستصدر لامناء التنظيم بالمحافظات لتنفيذها.
ومن جانبه، قال المستشار عصام هلال أمين التنظيم ، ان الاجتماع جاء للاطمئنان على استكمال التشكيلات الحزبية في كافة المحافظات، والتأكيد على ضرورة مراجعة كافة التشكيلات.

وشدد هلال خلال الاجتماع على امناء التنظيم بالمحافظات، بضرروة التأكد من تجهيز مقرات الحزب في كافة المراكز والاقسام استعدادا لتدشين الوحدات الحزبية بكافة المحافظات والاقسام والمراكز، مشيرا الى بدء تفعيل مدونة السلوك الحزبي بداية من يناير الجاري، مشددا على ضرورة اسيفاء التقارير والاجتماعت الدورية وفقا للنماذج الواردة بمدونة السلوك الحزبي.وناقش الاجتماع كذلك استعدات المحافظات لبدء الدورات التدريبية، والتي ستقام بالمحافظات خلال شهر فبراير المقبل بالتعاون مع كافة الامانات النوعية بالمحافظات، حول ادارة الحملات الانتخابية وكيفية الحشد الانتخابي والتسويق السياسي.

وأشار النائب عماد سعد حمودة مسؤول القطاعات بالحزب، الى تعاون امناء التنظيم مع امناء القطاعات بالحزب خلال الفترة الماضية، مطالبا ببذل المزيد خلال الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads