المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | ظهور أم طفل البلكونة هند الروبي.. السيدة تندم وزوجها ينفي قسوتها ويؤكد: موجوع منها

الأحد 27/يناير/2019 - 02:00 ص
وسيم عفيفي
طباعة
نجحت الإعلامية إيمان الحصري في أن تستضيف أم طفل البلكونة هند الروبي وزوجها عبر برنامج "مساء DMC"، والمذاع عبر فضائية "DMC" للاستماع إلى كلامها.

إقرأ أيضا :ـ في واقعة طفل البلكونة.. السوشيال ميديا تحرك ولا تحكم والسبب كثرة المتاجرة والكذب

نص كلام أم طفل البلكونة هند الروبي
 

قالت أم طفل البلكونة هند الروبي خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC"، والمذاع عبر فضائية "DMC"، إن سبب دفعها لابنها في الفيديو هو الوصول من الشباك للبلكونة لفتح الباب، موضحة أنها خرجت صباحًا لشراء الخضراوات وتركت أبنائها الإثنين في الشارع "قعدت على السلم من الساعة 10 صباحًا لحد العصر وكنت مستنيه أسامة يرجع عشان يفتحلي وندهت على ياسين 3 مرات وقالي أسامة مرضاش يطلع".

 

وأضافت أم طفل البلكونة هند الروبي، أنها عندما عاد أبنها "أسامة" قال إن مفتاح الباب وقع منه أثناء شرائه للحلوى "قعدت في المدخل واتصلت بجوزي قالي هاتي حد من الجيران يفتحه".

وتابعت أم طفل البلكونة هند الروبي خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC"، والمذاع عبر فضائية "DMC"، أنها حاولت فتح الباب بـ"مفك" ولم تستطع، "أخوه خفيف وطلع قبل كدة فتح الباب بسرعة اللي عمره 10 سنوات"، موضحة أنها عاقبته على هذا الفعل فيما بعد.

وكشفت أم طفل البلكونة هند الروبي خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC"، والمذاع عبر فضائية "DMC"، إنه تم إلقاء القبض عليها، صباح أمس الجمعة، الساعة الثانية صباحا.
وأوضحت هند الروبي أنها أغلقت باب الشقة على أولادها، وبقيت في قسم الشرطة حتى الساعة الثامنة صباحا حتى تم ترحيلها إلى النيابة.

 
وقالت أن لديها ثلاثة أولاد غير "طفل البلكونة"، أسامة، وعمره 13 عاما ويوسف عشرة أعوام وياسين سبع سنوات ومروان ثلاث سنوات، موضحة أنه وبسبب تضييعه لمفتاح الباب قال لها "أنا هطلع وهحاول لو محصلش نصيب خلاص.. وأول ما مسك في الحديد خاف من المنظر تحتيه".

وروت أم طفل البلكونة هند الروبي خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC"، والمذاع عبر فضائية "DMC"، أنها أثناء قفز ابنها الأكبر "أسامة" لفتح باب الشقة صرخت فيها إحدى السيدات بالدور العلوي "بصيتليها وسيبته غصب عني وإيده اتخطفت مني وكان هيقع وجسمي طار كله بره وجبت ابني"، موضحة أن مصور الفيديو لم يصوِّر الواقعة بالشكل الصحيح "أنا طلعت خطفته مرة واحدة.. ولما كنت بطلع ابني مضربتهوش ولا أذيته في شيء ولو أذيته كان قال في النيابة".

 
واختتمت أم طفل البلكونة هند الروبي خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC"، والمذاع عبر فضائية "DMC"، كلامها قائلةً "أبوهم اللي في إيده لولاده وأنا نفس الطريقة"، موضحة أنها حزينة لما حدث عندما قامت بفعل ذلك لابنها "أنا مش حزينة إني قعدت في القسم فترة طويلة أنا حزينة على ابني أنه راح القسم.. طفل صغير ميعرفش حاجة دخل في وسط مجرمين".

والد الطفل:  أمه أحن عليه مني والواد قالها أنا هنط زي أخويا
 

فيما قال السيد عبدالرازق أبوزيد، الوالد في "واقعه طفل البلكونة"، إنه لم يكن موجود أثناء الحادث "مكنتش موجود أصلا"، ولا يملك هاتف محمول "هي كان معاها تليفونها واتصلت بحد من البيت عندنا وقالتله أن المباحث خدتها للقسم هي والولد".
وأضاف "أبوزيد" خلال استضافته ببرنامج "مساء DMC" وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع عبر فضائية "DMC" أنه حضر إليهما صباح السبت، وأخذ ضابط الشرطة أقواله وقال له رئيس المباحث "روح لمراتك النيابة ربما تنفعها هناك"، موضحا أنه وعندما شاهد ذلك الفيديو "كنت موجوع من جوايا ومضايق منها.. والولد كان ممكن يقع يموت".
قال عبدالرازق أبو زيد، والد "طفل البلكونة"، إن فكرة القفز من "الشباك" للبلكونة كانت فكرة نجله "أسامة" وليست فكرة زوجته.
 
وأضاف، خلال لقاء خاص بث ببرنامج "مساء DMC" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة "DMC"، أن والدته لم تجبره على فعل ذلك، و"أكيد أمه كانت خايفة عليه".

وتابع أن المسافة بين الشباك والبلكونة صغيرة لا تتجاوز الـ70 سم أي ما يعادل الخطوة، مؤكدا أن نجله كان يستطيع تجاوزها، واستطرد أن زوجته حاولت أن تفتح الباب أكثر من مرة إلا أنها لم تستطع، "مراتي تعبت من القعدة على السلم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads